هنا تسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو لجميع الصفوف الدراسية edmodo

هنا تسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو لجميع الصفوف الدراسية edmodo

نتابع من خلال موقع كورة اون طريقة تسليم الابحاث العلمية لجميع الصفوف الدراسية علي منصة ادمودو التعليمية التي أعنلت وزارة التربية والتعليم عن إنطلاقها لتكون وسيلة لرفع أبحاث الطلاب عليها والتواصل مع المعلمين لمساعدة الطلاب في إنشاء البحث العلمي وتقديمه لتجاوز العام الدراسي الجاري بنجاح.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن التفاصيل الكاملة لرفع المشروعات البحثية لجميع المراحل التعليمية حيث أكدت أن باب فتح تسليم البحث سيفتح بداية من اليوم السبت القادم الموافق 9 من شهر مايو وحتي 16 من نفس الشهر وسيكون التسليم متاح إلكترونيا علي المنصة وورقيا للمدارس.

وظهر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في فيديو صوتي مسجل علي صفحة الوزارة ووضح فيه بعض التفاصيل الغير مفهومه عند الأهالي والطلاب بشأن تسليم الابحاث العلمية.

رابط منصة ادمودو التعليمية لتسليم البحث لجميع المراحل

وأكد طارق شوقي أن من الافضل أن يسلم جميع الطلاب الابحاث الخاصة بهم علي منصة ادمودو وأنه سيكون أمن من ذهابهم إلي المدرسة والتزاحم والتكدس خوفا علي سلامة الأهالي والطلاب نظرا ما تمر به البلاد في الفترة الحالية من أزمة صحية بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ويمكنك الدخول علي رابط منصة ادمودو من خلال الرابط الاتي من هنا ثم قم بتسجيل حساب جديد خاص بك إذا كنت لا تمتلك ثم أضغط علي نافذة رفع المشروع البحثي وتأكد أن البحث الخاص بك محفوظ بصيغة pdf ومكتوب عليه اسمك واسم المشاركين معك ثم أضغط علي زر التسليم النهائي لإرسال البحث للوزارة.

إقرأ أيضاً

طريقة تحويل ملفات الأبحاث من صيغة ورد word إلى pdf ورابط التحويل على النت مجاناً في 3 خطوات

تحميل قالب للابحاث من الوزارة بصيغة pdf من الثالث الابتدائي الى الثالث الاعدادى اربع نماذج لكل صف

بالفيديو طريقة تسليم البحث ورابط منصة ادمودو Edmodo وارقام الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي

تحميل قوالب بحث المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية صيغة pdf بي دي اف وطريقة تحويل الصيغة word

إغلاق