نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.. بوابة الأزهر الالكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.. بوابة الأزهر الالكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.. حيث قال الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، إن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى الجاري 2018-2019 والتي انتهى الطلاب من أداء امتحاناتهم سوف تظهر على بوابة الأزهر الالكترونية.

 

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

كما قال أنه سوف يتم اعتمادها وإعلانها اليوم الأحد الموافق 14 يوليو وهذا عقب تفقده للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية بمدينة نصر “كنترول الشهادة الثانوية”، حيث اطمأن على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية للنتائج.

هذا وقد شدد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، خلال لقائه مع أعضاء لجان النظام والمراقبة على سرية العمل وعدم إخراج أى نتيجة قبل إعلانها بصورة رسمية، جاء هذا حرصاً على المساواة بين جميع الطلاب، وأيضا بغرض الدقة فى مراجعة النتيجة بعد أن قامت الكنترولات بتصحيح الامتحانات، بحيث يحصل كل طالب على ما يستحقه من درجات. ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عن طريق الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية من هنـــــــــــــــــــــــا، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم ثم تظهر النتيجة بالنسبة لجميع المواد التى امتحن فيها الطالب.

بوابة الأزهر الالكترونية

هذا وقد وجه رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية الشيخ أحمد عبد العظيم، بضرورة إجراء الاستعدادات اللازمة لتلقى التظلمات وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال التظلمات الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة اليوم بعد اعتمادها واعلان اسماء الاوائل على مستوي الجمهورية.

إغلاق