نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

ينشر موقع كورة أون رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي بجميع محافظات مصر من تسليم أبحاثهم.

حيث قام الطلاب بأعداد مشروع البحث العلمي وفقًا لمجموعة من الارشادات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، وأعلنت أن الطالب الذي ينجح في البحث سوف يأخد نتيجة الترم الثاني للعالم الدراسي الحالي كاملة أي بواقع 140 درجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، ومن جانبه يحرص موقع كورة أون على نشر روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية، وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج من هنـــــــــــــــا، حيث يتمكن الطلاب من الدخول لمعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

جديرً بالذكر أن الطلاب قدموا مشروع البحث العلمي في الفترة ما بين 9 مايو و 18 مايو الماضي، ليتم بعدها تصحيح الأبحاث لطلاب الشهادة الاعدادية، وتجهيزها على الاعتماد لطرحها للطلاب في جميع محافظات مصر، وجاء تقديم مشروع البحث العلمي بعد إلغاء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2020، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا:
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

إغلاق