نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني برقم الجلوس 2020

ننشر من خلال موقع كورة أون رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني بالأسم ورقم الجلوس، وذالك ضمن مقالاتنا المستمره عن أخبار وروابط نتائج الشهادة الأعدادية لجميع محافظات مصر.

وأقتربت مديرية بني سويف من الإنتهاء من رصد وتجميع درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي ورصدها علي البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة بني سويف وبعد أيام من رصدها علي البوابة ستوزع النتائج علي جميع المدارس لبدء إستخراج بيان النجاح والتقديم في المرحلة الثانوية.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة إعتماد محافظ بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الإدارات بالمحافظة ونزولها علي البوابة الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة بني سويف

وبدأت بعض المحافظات من رصد درجات الطلاب إلكترونيا مثل محافظة القاهرة والجيزة ومحافظة أسوان الذي رصدت نتائج طلابها اليوم الخميس.

ويمكنك المتابعة أول بأول عن طريق الدخول علي الرابط الاتي من هنا الذي يحتوي علي جميع نتائج المحافظات، وفور إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بني سويف ستنشر فورا علي الرابط.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعتمدت نظام الأبحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية طلاب المنازل وقدرات خاصة فقط خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد المنتشر بغزارة في البلاد في الفترة الحالية.

إغلاق