نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2020 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2020 برقم الجلوس

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني برقم الجلوس والأسم، وذالك ضمن متابعتنا المستمره لأخبار نتائج الشهادة الإعدادية ونشرها فور إعتمادها من المديريات التعليمية.

واعتمد اليوم الأحد الموافق 31 مايو اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسية نجاح وصلت إلي 99.64%، ويبلغ العدد الإجمالي لطلاب الشهادة الإعدادية 4475، تقدم 4468 طالب وطالبة لإداء الإختبارات ونجح 4452.

وتخلف 7 طلاب من محافظة الوادي الجديد عن حضور امتحان الترم الأول وتقديم الأبحاث العلمية للوزارة في الترم الثاني، وسيلزموا بالدخول إلي امتحان الدور الثاني الورقي لإجتياز العام الدراسي الحالي بنجاح.

وأعلن المحافظ عن أسماء الأوائل علي مستوي محافظة الوادي الجديد وقدم التهنئة لهم وسيتم تنظيم حفل تكريم ومنحهم شهادات تقدير في الأيام المقبلة.

وبدأت بعض المديريات التعليمية في إنهاء رصد نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بعد إنتهاء التصحيح من الأبحاث وتجميع الدرجات في الكنترولات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد

ويمكنك الإستعلام عن النتيجة الخاصة بك عن طريق دخولك إلي الموقع الخاص بعرض النتيجة من هنا، وإدخال رقم الجلوس أو الأسم الخاص بك لعرض درجاتك في جميع المواد وإستخراج بيان النجاح للتقديم في المرحلة الثانوية.

إغلاق