نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة المنيا الترم الثاني بعد الإنتهاء من تصحيح الابحاث ورصد الدرجات، وذالك خلال أطار تقديم الخدمة لطلاب العملية التعليمية لتجاوز الفترة الحالية والإنتقال إلي العام التالي بنجاح.

وأعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح عالية وصلت إلي 97.97%، حيث دخل 98.172 الامتحان وقدموا البحث العلمي، ووصل عدد الناجحين إلي 96003 طالب، وحصل 528 طالب علي الدرجة النهائية.

وهناك 256 طالب لم يقدموا الأبحاث العلمية الخاصة بهم إلكترونيا علي المنصة أو ورقيا للمدرسة، وسيلزموا دخول امتحانات الدور الثاني الذي سيتم الإعلان عن الجدول الخاص بها في الأيام القادمة، لمعرفة موقف نجاحهم من عدمه في العام الدراسي الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا

ويمكن لجميع طلاب محافظة المنيا الدخول علي الرابط والضغط علي كلمة من هنا لمعرفة النتيجة الخاصة بك بالاسم ورقم الجلوس لجميع إدارات محافظة المنيا.

وبدأت بعض المديريات في إظهار بعض النتائج الخاصة بها بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر، حيث أعلنت مديرية أسوان اليوم عن نتيجة الشهادة الإعدادية وطرحتها عبر الموقع الألكتروني.

يذكر أن نظام تقييم طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية الفصل الدراسي الثاني كان عن طريق إنشاء الطلاب بحث علمي بديلا للامتحانات التحريرية الذي إعتاد الطلاب عنها، وجاء ذالك تزامنا مع الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد.

إغلاق