نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني برقم الجلوس 2020

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الغربية وذالك ضمن مقالاتنا المستمره عن متابعة نتائج الصف الثالث الإعدادي أول بأول ونشرها بالاسماء ورقم الجلوس فور إعتمادها من المحافظة، لتقديم الخدمة لطلاب العملية التعليمية لتجاوز الفترة الحالية بنجاح.

ولم يعتمد  الدكتور طارق رحي محافظ الغربية حتي هذه اللحظة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية بسبب التأخر خلال أعمال التصحيح في الكنترولات الخاصة بتصحيح نتائج الشهادة الإعدادية نظرا للإجازة الذي حصل عليها المعلمين بسبب حلول عيد الفطر علي الأمة الإسلامية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية بعد الإنتهاء من رصد وتجميع الدرجات.

وكان نظام تقييم طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية الفصل الدراسي الثاني عن إنشاء كل طالب لبحث علمي وتقديمه للوزاره للتصحيح بعد إلغاء الامتحانات التقليدية التحريرية حرصا علي سلامة أبنائنا الطلاب من الأزمة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويمكنك الدخول علي الموقع الخاص بنتائج محافظة الغربية من هنا والخاص بنتائج جميع محافظات مصر وإدخال رقم الجلوس والأسم فور نزول النتيجة والحصول علي النتيجة الخاصة بك.

إغلاق