نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الان برقم الجلوس والاسم 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الان برقم الجلوس والاسم 2020

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بطلاب محافظة البحر الأحمر بعد الإنتهاء من مراجعة ورصد درجات جميع الطلاب، وذالك خلال دورنا والخدمة الذي نقدمها لطلاب المرحلة الإعدادية بتقديم نتائج جميع محافظات مصر للإستعلام عن النتيجة إلكترونيا وعدم الذهاب إلي المدرسة، في ظل الظروف التي تواجها البلاد في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعتمد اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلي 99.5% حيث تقدم إلي الاختبارات 6292 طالب وطالبة وقام 6262 بتجاوز الامتحانات بطريقة صحيحة والإنتقال إلي العام التالي، بينما 30 طالب وطالبة رسبوا وسيلزموا بدخول إلي امتحان الدور الثاني التحريري.

وأعتمد أيضا المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب ضعاف السمع والصم والبكم والمكفوفين بنسبة نجاح وصلت إلي 100%.

وأعلن المحافظ عن أسامي الأوائل اليوم فور إعتماد النتيجة وقام بالإتصال به والتهنئة بحضور مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

وكانت الوزارة اعتمدت نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية قدرات خاصة فقط للفصل الدراسي الثاني بديلا عن الامتحانات التحريرية التقليديه نظرا ما تمر به البلاد من أزمة صحية وخوفا علي سلامة جميع الطلاب.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول من هنا علي موقع النتائج والإستعلام عن النتيجة الخاصة بك بالاسم أو برقم الجلوس وعرض جميع درجاتك في جميع المواد الدراسية.

إغلاق