نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس 2020

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بطلاب محافظة الإسكندرية الترم الثاني، وذالك ضمن مقالاتنا المستمرة عن متابعة نتائج جميع محافظات مصر أول بأول وتقديم الخدمة لطلاب المرحلة الإعدادية لمعرفة كل طالب النتيجة الخاصة به.

وأعتمد اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلي 99% حيث تقدم 84701 طالب وطالبة بتقديم الأبحاث العلمية إلكترونيا علي منصة أدمودو وورقيا للمدرسة التابعة لهم.

وتخلف 781 طالب وطالبة بالأسكندرية في جميع الإدارات التعليمية عن تقديم الأبحاث العلمية الخاصة بهم للوزارة لتصحيحها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم برئاسة طارق شوقي، أن الطلاب الذي تخلفوا علي تسليم الأبحاث العلمية سيلزموا الدخول إلي امتحانات الدور الثاني الذي سيتم تحديد موعدها لاحقها لتحديد موقف نجاحهم من رسوبهم في العام الدراسي الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني

وكانت الوزارة أعتمدت نظام الأبحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني بديلا للامتحانات التحريرية الذي اعتاد عليها الطلاب خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد المنتشر بغزارة في البلاد خاصة في الفترة الاخيرة.

ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتائج الخاصة بهم من الدخول علي الموقع الأتي من هنا الخاص بنتائج محافظة الإسكندرية وجميع المحافظات وإدخال رقم الجلوس وسيظهر جميع الدرجات الخاصة بالطالب.

إغلاق