موعد مسلسل توبة الحلقة الجديدة 27 للفنان عمرو سعد

موعد مسلسل توبة الحلقة الجديدة 27 للفنان عمرو سعد

يقدم موقعنا تفاصيل عرض حلقة مسلسل عمرو سعد الجديد الذي يعرض شخصيه توبة للحلقة 27 بالتزامن مع خوض سباق شرس بين دراما رمضان وسط كثرة الاعمال الفنيه المعروضه خلال موسم رمضان 2022 وبين اعمال السينما العربية، وتنجح في لفت الانظار لعشاق الدراما الرمضانيه.

 

ويعمل عمرو سعد على جذب ملايين المشاهدات ويجذب المشاهدين، من خلال احداث العمل التي تروي تفاصيل قصة حياه شاب يرغب في الاستقرار ولكن الماضي كان له الاثر السلبي على حياته.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

قصة مسلسل توبة 2022

تتضمن قصة مسلسل عمرو سعد، الجديد محاولة البحث عن الاستقرار ولكن يقع في بعض الجرائم، وخاصه مع حرصه في البداية على ان يبحث عن الاستقرار ويقدم دور توبة مع ماجد المصري، و دياب، وايضا صبا مبارك ومع محمد لطفي، خلال مسلسل توبة.

موعد عرض حلقة 27 مسلسل توبة

تذاع مسلسل توبة الحلقة 27 على MBC مصر في السابعة مساءً اليوم الاربعاء وتعاد في الواحدة ظهر غدا الخميس، وعلى شاشه MBC مصر 2 بتمام التاسعة مساءً اليوم الاربعاء وفي الثالثة عصرًا غدا الخميس.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 25 موسم رمضان 2022

إغلاق