موعد عرض مسلسل المشوار حلقة 23 موسم رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المشوار حلقة 23 موسم رمضان 2022 والقنوات الناقلة

دائما ما يرتفع شأن محمد رمضان في كل عمل فني يقدمه في دراما رمضان حيث يحصل على الكثير من الاموال وذلك الامر الذي يجعله ينتقل الى حياه اخرى جديدة من وجه نظره حيث يبحث عن بيع الاثار هذا العام من خلال مسلسل المشوار الامر حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 23 بمشاركه دينا الشربيني.

 

وتتوالى المصاعب و الأحداث من قصة مطاردة رجال وجيه لماهر وزوجته ابطال العمل وهروبهم للبحث عن مشتري لقطعة الاثار الموجودة بحوزتهم والتي تعد مربط الفرس بالنسبه لهم لانه يرغبون في الحصول على الملايين مم خلال تلك القطعة راغبين في بيعها بين العديد من اغلب مسلسلات عربية .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار

تتضمن قصة العمل للبحث عن الثراء الفاحش، وكسب الاموال الطائلة عبر بيع الاثار المصريه بعدما حصل عليها بمحض الصدفة التي قادته الى تلك الفرصة على حد تفكير ماهر في مسلسل المشوار وسط انتظار الجمهور عرض الحلقة 23 من تقديم محمد رمضان والتي قد تتضمن المزيد من الأحداث التشويقية.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 23

تقدم حلقة 23 من مسلسل المشوار على قناه دي ام سي في الساعة 8:10 مساء اليوم الأحد عبر شاشة قناة DMC، وتعاد في الثانية من صباح غدًا الاثنين، والساعة 1:45 مساء غدا الاثنين.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

وتذاع ايضا الحلقة الجديدة على قناة DMC دراما بتمام الساعة 11:15 مساء اليوم الاحد وتعاد بتمام الساعة 4:30 صباح غدا الإثنين والساعة 10:30 صباح غدا الإثنين.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

إغلاق