موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 26 وتفاصيل جديدة في حرب امير كرارة ضد التنظيم

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 26 وتفاصيل جديدة في حرب امير كرارة ضد التنظيم

يجسد امير كرارة دور الضابط الوطني للتصدي لافكار الجماعات الارهابية وخاصه احدى التنظيمات الارهابيه التي كانت تستهدف امن البلاد من خلال احداث مسلسل العائدون الذي يكون تاريخي بالدرجة الاولى حيث يعرض احداث واقعيه شهدتها البلاد في فترة عام 2018 يبحث الجمهور عن موعد اذاعة مسلسل العائدون الحلقة 26 الجديدة وخاصه بعد تطور الحرب على تلك التنظيمات الارهابيه والذي يعرض خلال شهر رمضان بصورة دورية.

 

يجسد امير كرارة دور الضابط لخدمه الوطن من خلال دور بطولة العمل من خلال رحلة التصدي لاحدى الجماعات الارهابية خلال سنه 2018 الاصعب على البلاد .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

وتدور احداث قصة العائدون حول الاعمال الفدائية الوطنيه التي تستهدف استقرار الوطن ليس اكثر من ذلك وينجح العمل في جذب الانظار وخاصه مع مشاركه ميدو عادل في زرع نفسه كعين لاجهزة الامن وسط تلك العناصر الارهابية التي تستهدف امن واستقرار الوطن ويحرص على تنفيذ عمليات التضحيات خلال تفاصيل المسلسل مع الأحداث التشويقية، التي تستحوذ على انظار الجمهور وخاصه لانه يعرض بين مسلسلات رمضان 2022  .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 26

يعرض مسلسل العائدون الحلقة 26 على شاشه قناة dmc، اليوم في الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءًا ويعاد خلال الساعة الثالثة من صباح غدا الخميس، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا الخميس .

وتعرض شاشه قناة dmc دراما خلال الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم الاربعاء ، ويعاد في تمام الساعه الثامنة بالصباح غدا الخميس، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 خلال موسم 2022 رمضان

إغلاق