موعد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 24 والتسريب الجديد لفضائح الارهابية

موعد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 24 والتسريب الجديد لفضائح الارهابية

ينال مسلسل الاختيار الجزء الثالث اعجاب الجماهير هذا العام حيث يقدم تفاصيل الاحداث الي عاشها المصريين دون اي اضافات من خلال تقديم ما حدث في فترة حكم الجماعه الارهابية وخاصه مع انتظار الجماهير عرض الحلقة 24 الجديدة التي تعرض على قنوات «ON»، ومن خلال «Watch IT» حيث يوثق العمل فترة حكم جماعة الإخوان والأزمات التي شهدتها البلاد في هذه الفترة بين سباق مسلسلات رمضان 2022.

 

ويعمل مسلسل الاختيار على تجسيد كل الشخصيات من على ارض الواقع وخاصه التي كانت تستهدف النيل من مصلحة الوطن، وذلك عبر الجزء الثالث المقدم بين مسلسلات رمضان 2022 ويتضمن العديد من احداث المواطنين اهم الشهود عليها فضلا عن تجسيد دور خيرت الشاطر في تدخله بالامور الداخليه للدولة مع قيادات الجماعة وانتقادات الفريق عبدالفتاح السيسي، لهذه المحاولات، التي كانت تعمل الى زعزعه استقرار الجيش.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

احداث مسلسل الاختيار الجزء الجديد

يجسد ياسر جلال شخصيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعمل أحمد السقا على تجسيد شخصه ضابط الامن الحربي ويحرص على تجنيد إسراء للوصول الى مكان اختباء أبو منير احد اهم قيادات العناصر التكفيريه بسيناء

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 24

يذاع مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 24 من مسلسل الاختبار 3 في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً اليوم الإثنين على قناة «ON»، وعبر ON دراما في تمام الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الإثنين .

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

وتعرض الحلقة 24 من الاختيار 3 على قناه اون في الساعه 4:20 صباح غدا الثلاثاء و في 3:30 عصر غدا الثلاثاء.

وتقدم قناة اون دراما الحلقة الجديدة من المسلسل في الساعه الـ4:40 صباح غدا الثلاثاء وايضا خلال الساعه 10:30 صباح غدا الثلاثاء ، وفي تمام الساعة 6 مساءً غدا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

إغلاق