موعد عرض حلقة 18 مسلسل توبة 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم عمرو سعد

موعد عرض حلقة 18 مسلسل توبة 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم عمرو سعد

يخوض عمرو سعد، سباق الدراما الرمضانية هذا الموسم مع مسلسل توبة الجديد بين افضل مسلسلات عربية الذي يحظى باعجاب المشاهدين حتى جعلهم يبحثون عن موعد عرض حلقة 18 التي تتضمن الاحداث الجديدة بعد مشاهده حلقات العمل السابقة وتعلق المشاهد بحياه البطل والذي دخل السجن مؤخرا.

 

ويعد العمل تجربة جديدة للنجم عمرو سعد، حيث يقدم مسلسل توبة الحلقة 19 ايضا المنتظرة بعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنه برفقة مصطفى شعبان ليخوض المسلسل هذا الموسم مع صبا مبارك، ومن تأليف واخراج أحمد صالح.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

قصة مسلسل توبة

يعيش أحمد السيد عبد التواب الشهير باسم توبة، في بورسعيد ويبدا حياة جديدة الا ان الماضي لا يترك الحال كما يرغب البطل ويقدم العديد من العقبات التي تنتهي بدخوله السجن في الحلقات السابقة واصبحت الظروف الحياتية تقف امام هدفه.

ابطال مسلسل توبة 2022

ماجد المصري،و دياب،و مروة الأزلي،و صبا مبارك،و حسن أبو الروس،و انتصار،و عبدالعزيز مخيون،و عارفة عبدالرسول،و ياسمين أبو اليزيد،و رحاب الجمل،و محمد لطفي،و محمد عبدالعظيم،و محمد فاروق شيبا،و حجاج عبدالعظيم،و إسلام حافظ،و مصطفى أبو سريع،و ضياء عبدالخالق،و محمد خميس،و حنان عادل،و يوسف إسماعيل،و محسن منصور،و محمد الصاوي،و ميمي جمال،و عزت زين،و رشدي الشامي،و تقى حسام للمؤلف أحمد حلبة ومحمد فوزي وأحمد بكر، بتألف مشترك بينهم وبإخراج القدير أحمد صالح.

مواعيد عرض حلقة 18 مسلسل توبة

تقدم حلقة 18 من توبة على قناة MBC مصر بتمام الساعه 7 مساءً يوم اليوم الثلاثاء.
وتعاد حلقة 18 عبر قناة MBC الساعه1 ظهرا من غدا يوم الأربعاء.
وتتوفر ايضا على واتش ات بجودة اتش دي.

تردد القناة الناقلة MBC مصر

11900
H – 27500
11276
4/6
27500
رأسى

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة السابعة عشر 17 مسلسل دايما عامر وسط دراما رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق