موعد عرض حلقة 18 مسلسل المشوار 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم محمد رمضان

موعد عرض حلقة 18 مسلسل المشوار 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم محمد رمضان

على الرغم من تراجع نسب المشاهده لعمل محمد رمضان، الجديد في الموسم الرمضاني الا انه لا يزال يتصدر الاكثر مشاهده بين المسلسلات الرمضانيه حيث يقدم بطولة مسلسل المشوار الحلقة 18 من تأليف المؤلف محمد فريد، ومن المخرج محمد ياسين، وسط سباق دراما رمضان 2022 ويستمر الجمهور ومحبي “رمضان” في البحث عن موعد عرض حلقة 18 من العمل.

 

يبحث محمد رمضان عن الثراء الفاحش من خلال بيع الاثار وذلك خلال احداث العمل في  سباق رمضان، المعروض بشكل يومي حيث تجذب لقطات العمل التي تشاركه دينا الشربيني، في شهر رمضان 2022.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

قصة المشوار

ويبحثان عن مشتري لقطعة اثار حصل عليهما من خلال احد اصدقاء محمد رمضان ويتناول مسلسل المشوار روايات الدراما الرمضانيه التي تجذب اعجاباتهم من خلال السوشيال ميديا حيث يقدم العمل الفني حرب شرسة للوصول الى تلك الاموال مع شريكته في الحياة من لاحداث العمل .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

نجوم المشوار 

محمد رمضان،و دينا الشربيني،و حنان يوسف،و أحمد صفوت،و ندى موسىندى بسيوني،و بيومي فؤاد،و أحمد كمال،و خالد أنور،و شريف سلامة،و حنان يوسف،و ملك قورة،و أحمد مجدي،و أحمد سعيد عبد الغني،و مايان السيد،و عمرو عبد الجليل،و كارولين خليل،و ريهام عبد الغفور.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض حلقة 18 المشوار

وتقرر ان يتم عرض حلقة 18 من المشوار على قناة دي إم سي DMC في الساعه 6.30 مساء اليوم الثلاثاء.
وتقرر ان يتم عرض حلقة 18 من المشوار على قناة دي إم سي DMC دراما ايضا حلقة 18 من المشوار الساعه 8.10 مساء اليوم الثلاثاء.
وتقرر ان يتم عرض حلقة 18 من المشوار على قناةدي إم سي DMC في تمام 11.30 مساء اليوم الثلاثاءو11 صباح يوم غدا الأربعاء.

تردد قناة DMC

11449
5/6
افقي
27500

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 18 مسلسل توبة 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم عمرو سعد

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق