موعد عرض حلقة 18 برنامج رامز موفي ستار 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم رامز جلال

موعد عرض حلقة 18 برنامج رامز موفي ستار 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم رامز جلال

تتصدر برامج المقالب الموسم الرمضاني كل عام حتى تصبح الاكثر مشاهده في الموسم الا ان النجم رامز جلال يعمل كل عام على تقديم عمل جديد يعرض في موسم رمضان يكون هذا الموسم هو برنامج رامز موفي ستار المذاع عبر قناة أم بي سي مصر، ويستضيف نجوم الفن والرياضة والمشاهير حتى جعل المشاهدين يبحثون عن موعد عرض حلقة 18 من المقلب الجديد.

 

ويحرص رامز جلال، على سريه ضيوفه لتكون مفاجأة للجمهور حيث يقدم المقلب في شخص مشهور في مجال الفن والرياضه من خلال برنامج رامز موفي ستار، ويصور رد الفعل من الضيف الآمر الذي يتم باشراف وانتاج هيئة الترفيه السعودية لتصوير المقالب.

برنامج رامز موفي ستار
برنامج رامز موفي ستار

ضيوف برنامج رامز جلال الجديد

هنا الزاهد،و عبد الله الدوسرى،و صابرين،و غادة عادل،و أحمد فتحي،و هدى المفتي،و تارا عماد،و محمد شريف،و عمرو يوسف، وحنان مطاوع،و بيج رامي،و عائشة بن أحمد،و درة،و سليمان عيد،و مي كساب،و اللاعب محمد شريف،و مايان السيد،و محمد محمود،و زيزو،و عبدالله الدوسري،و بدر بانون.

موعد عرض حلقة 18 من برنامج رامز موفي ستار

نعرض شاشة قناة أم بي سي مصر حلقة 18 من برنامج رامز الجديد في الساعه 6.18 دقيقة مع اذان المغرب وخلال وقت الأفطار اليوم الثلاثاء من تقديم الفنان رامز جلال بمشاركه فاندام ايضا خلال هذا الموسم.

تردد قناة mbc مصر 

11470
27500
5/6
عمودى

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 18 مسلسل دايما عامر 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم مصطفى شعبان

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق