موعد عرض حلقة 15 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس رمضان 2022 بطولة احمد مكي ومربوحة

موعد عرض حلقة 15 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس رمضان 2022 بطولة احمد مكي ومربوحة

احمد مكي ببطولة مسلسل  الكبير أوي الجزء السادس بعد ان غاب سنوات عديدة منذ 2015 وحتى ان عاد الى الدراما الرمضانيه من خلال تقديم دور ضابط في الاختيار الموسم الثاني ولكن قدم حلقات مميزة من الكبير هذا الموسم جعل الجمهور يبحث عن موعد عرض حلقة 15 الجديدة بعد ان قدم العمل مربوحة في كبديل عن دور هدية فور اعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركه بذلك الموسم الجديد.

 

ويستعرض مسلسل الكبير أوي العديد من الاحداث والتفاصيل الي لها دور كبير في جذب الانظار وخاصه بعد ان اصبح العمل من بين الاكثر مشاهده بجانب بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 التي ينتظرونها بترقب  للمؤلف مصطفى صقر وللمخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

أبطال الكبير أوي الجزء السادس

بطولة أحمد مكي، وماجد الكدواني ضيف شرف، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ونرمين الفقى ضيف شرف، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم، وحسين أبو حجاج، وأسماء جلال ضيف شرف، وحسن القناوي، وحمدى الميرغنى ضيف شرف، وسليمان عيد ضيف شرف، ومحمد سلام، وعلاء زينهم، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد، ومحمد أوتاكا.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

ويعود احمد مكي من خلال 3 شخصيات في المغامرات الجديدة لمسلسل الكبير وخاصه دور جونى وحزلقوم بعد ان غاب العمل منذ 2015.

وينشغل في ذلك الموسم بتربية الابناء والبحث عن الزوجه التي تقدمها رحمه احمد في دور مربوحة وتجذب الانظار من خلال تعليقات رواد السوشيال ميديا الا ان جوني يعرض فيديوهات لاهالي المزاريطة عبر الانترنت وحزلقوم يصنع المشكلات .

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

موعد عرض الحلقة 15 مسلسل الكبير أوي 6

تذيع قناة ON E الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 6 في الساعه 6:20 مساء اليوم السبت.
تذيع قناة ON E الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 6 1:50 صباح غدا الأحد.
تذيع قناة ON E الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 6 في 2:00 ظهر غدا الأحد.

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 15 من مسلسل توبة رمضان 2022 بطولة الفنان عمرو سعد

إغلاق