موعد عرض حلقة 15 من رامز موفي ستار رمضان 2022 بطولة رامز جلال

موعد عرض حلقة 15 من رامز موفي ستار رمضان 2022 بطولة رامز جلال

تجذب برامج المقالب انظار محبي دراما رمضان وخاصه مقالب الفنان رامز جلال المقدمه خلال  رمضان 2022 حيث يعرض رامز موفي ستار في سباق رمضان ويعد من اكثر الاعمال الاكثر مشاهده في الوطن العربي حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 الجديدة بعدما ما قدم ميان السيد في الحلقة السابقة حيث يستضيف العمل باقة من الفنانين والمشاهير تجعله الاكثر مشاهدة.

 

ويقدم رامز جلال، كل عام عمل فني جديد من اعمال المقالب ويفتعل فكره المقلب في ضيف جديد مع كل حلقة طوال السباق الرمضاني ليحظى بلقب الاكثر مشاهدة خلال موسم رمضان الجاري بانتاج هيئة الترفيه السعودية ويعمل على تقديم المشاهير بصورة ساخرة.

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

برنامج رامز موفي ستار

وتعمل الشركة التي تنتج العمل على استضافه فاندام لتصوير حلقات البرنامج والذي جذب الجمهور اكثر من الاعوام السابقه فضلا عن الاعداد والتصوير في الرياض بالسعودية لكل حلقات الرنامج مع استضافه كل فعاليات المقلب .

أبطال رامز موفي ستار

حنان مطاوع، ومي كساب، وعائشة بن أحمد، وهنا الزاهد، وبيج رامي، ودرة، وبدر بانون، وصابرين، ومحمد محمود، ومحمد شريف، وسليمان عيد، واللاعب محمد شريف، ومايان السيد، وعبد الله الدوسرى، واللاعب عبدالله الدوسري، وغادة عادل، وزيزو، وعمرو يوسف، وهدى المفتي، واللاعب أحمد فتحي، وئتارا عماد.

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

موعد اذاعة الحلقة 15 من برنامج رامز موفي ستار

تقدم الحلقة 15 من رامز موفي ستار على شاشة قناة أم بي سي مصر مع وقت الفطار وبعد رفع اذان المغرب في تمام الساعه 6.18 دقيقة كما يتقرر بان يتم اعادة الحلقه من خلال شاشه قناة “MBC مصر في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل صباح غدا يوم الأحد.

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 15 من مسلسل توبة رمضان 2022 بطولة الفنان عمرو سعد

إغلاق