موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

يكون الفنان محمد رمضان، المتصدر الاول في الموسم الرمضاني حيث يخوض الموسم الجديد بعمل فني جديد عن الماضي ويقدم مسلسل المشوار 2022 من تأليف العالمي محمد فريد، ومن المخرج القدير محمد ياسين، بينما يبحث عشاق “رمضان” عن موعد عرض الحلقة 3 حيث نقدم مواعيد الارض بجانب تردد القنوات الناقلة.

 

ودائما ما يقدم الفنان محمد رمضان في خلال سباق رمضان، احداث تجذب الجمهور التي كانت اخرها موسى والبرنس، ويقدم هذا العام بطولة العمل بجوار دينا الشربيني، في مسلسل المشوار.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

احداث مسلسل المشوار 2022

ونشر رمضان البرومو الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي اعجاب الجمهور والتقط بعض الصور من اعمال تصوير العمل الفني وتصدر “رمضان” السباق الرمضاني ببطولة العمل وخاصه بعد تعرضه للظلم وخوضه حربا شرسة بجانب بعض مشاعر الحب مع دينا الشربيني وسط الهروب من الصراع الدائم والازمات التي تتخلل العمل الفني.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

أبطال مسلسل المشوار 2022

محمد رمضان
بيومي فؤاد
ندى موسى
حنان يوسف

أحمد مجدي
أحمد كمال
ندى بسيوني

دينا الشربيني
حنان يوسف

شريف سلامة
ملك قورة

مايان السيد
أحمد صفوت
خالد أنور

كارولين خليل

أحمد سعيد عبد الغني
عمرو عبد الجليل
ريهام عبد الغفور

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض الحلقة 3 مسلسل المشوار 2022

العرض الأول للحلقة 3: يمكنك متابعه الحلقة 3 عل قناة دي إم سي DMC من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في امام 6.30 مساء اليوم الإثنين.
العرض الأول للحلقة 3: ويمكنك مشاهدة الحلقة الجديدة قناة دي إم سي DMC دراما الحلقة 3 من مسلسل المشوار في تمام 8.10 مساء اليوم الإثنين.
الإعادة لاول مره: ويمكنك اعادة الحلقة 3 على قناة دي إم سي DMC الساعه 11.30 مساء اليوم الإثنين و11 صباح يوم غدا الثلاثاء.
العرض عبر الانترنت: يعرض العمل الفني في منصة Watch It باشتراك بسيط وبجودة HD.

برومو مسلسل المشوار 20222022

تردد قناة دي إم سي 2022 DMC

قمر نايل سات
تصحيح الخطأ 5/6
تردد 11449
الاستقطاب افقي
ترميز 27500

إقرأ أيضاً

ما مدي معرفتك بعالم المسلسلات التركية

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق