موعد عرض الحلقة 28 مسلسل العائدون وتجسيد دور الضابط لمحاربة الارهاب

موعد عرض الحلقة 28 مسلسل العائدون وتجسيد دور الضابط لمحاربة الارهاب

يخوض امير كرارة دور احدى الضباط الذين يحاربون التنظيمات الارهابيه من خلال احداث مسلسل العائدون 2022 والذي يعرض في شهر رمضان الجاري بشكل متواصل وينقل فكره التصدي لمخططات الجماعات والتنظيمات الارهابيه خلال مسلسل العائدون عام 2018 ويتضمن عمل من بين الاعمال التاريخيه التي ابرز الاعمال الرمضانيه، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 28 من العمل.

 

ويعرض المسلسل نبذه بسيطة عن التفاصيل التاريخية في عام 2018 وتروي تصدي الجهاز الشرطي لمخططات الجماعات الارهابية التي كانت تستهدف النيل من امن البلاد.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

قصة احداث مسلسل العائدون

ويشمل مسلسل العائدون العديد من التفاصيل التي يقدمها امير كرارة في محاربة العناصر الارهابية وزرع عنصر مصري لامداده بالمعلومات ويجذب الانظار حول تلك الأحداث التشويقية، التي تنال اعجاب الجمهور في السباق الرمضاني .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 28

يقدم العائدون الحلقة 28 بطولة امير كرارة عبر شاشه قناة دي ام سي ، خلال الساعه الحادية عشرة إلا الربع مساءًا اليوم وفي الساعة الثالثة من صباح غدا السبت، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بالغد، وعبر dmc دراما بتمام الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم وفي الثامنة صباح غدا السبت، وفي الواحدة والنصف ظهر الغد .

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 28 الجديدة مسلسل الاختيار 3 بعد بيان مرسي قبل 30 يونيو

إغلاق