موعد عرض الحلقة 26 مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ورحله الوصول لحل

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ورحله الوصول لحل

لم يكن محمد رمضان يرغب في الوصول الى حل لانهاء قصة مسلسل المشوار الحلقة 26 الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، ويستحوذ على اعجاب الجماهير وعشاق الدراما الرمضانيه بجانب دينا الشربيني التي تجسد دور زوجته وترغب في الوصول الى حل لانهاء تلك الامور ورحلة الهروب وخاصه مع عرضه بين العديد من مسلسلات عربية معروضة خلال هذا الموسم.

 

ويقدم محمد رمضان خلال هذا الموسم شخصيه ماهر والذي يكون معادي لوجيه ورجالته بعد ان حصل على مجموعة من القطع الاثرية ويرغب في بيعها مع زوجته للحصول على الاموال الطائلة حيث يجسد العمل رحله تجارة الاثار نحو تحقيق الثراء السريع.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار

يخوض محمد رمضان العمل خلال هذا الموسم مع العمل على الوصول الى الثراء الفاحش، لتحقيق الاموال الطائلة من خلال بيع القطع الاثرية والذي جعل الجمهور يترقب احداث الحلقة 26 الجديدة وينتظر موعد عرضها .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 26

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 26 عبر شاشه قناه دي ام سي بتمام الساعة 8:10 مساء اليوم الاربعاء وفي الثانية غدًا الخميس، والساعة 1:45 مساء غدا وعبر قناه دي ام سي دراما الساعة 11:15 مساء اليوم وتعاد الحلقة الجديدة بتمام 4:30 صباح غدا وفي 10:30 صباح غدا .

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد مسلسل توبة الحلقة الجديدة 27 للفنان عمرو سعد

إغلاق