موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني

يعرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان خطة التجارة في قطع للبحث عن الثراء السريع وخاصه بعد ان نجح العمل في جذب انتباه الانظار خلال ذلك الموسم بين سباق الدراما الرمضانية من خلال مطاردة ماهر وزوجته خلال حلقات العمل من قبل رجاله وجيه.

 

وتشمل الاحداث رحلة الهروب ومحاولة بيع القطعة الاثرية للوصول الى الثراء حيث تجسد شخصيات المسلسل قصة بيع قطعة الاثار والوصول الى الاموال الطائلة وحياة الثراء السريعة التي يطمح لها ماهر في احلامه ليحقق حلم صغيره.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ويعرض المسلسل بين العديد من مسلسلات عربية تجذب الانظار بعد ان تناول المسلسل الأحداث التشويقية خلال الحلقات الماضيه مع قصص المطاردات الكثيرة خلال العمل فضلا عن البحث عن تجارة الاثار والوصول الى تاجر يشتري تلك القطعة الاثرية بسعر مرتفع يحقق ذلك الثراء الذي يطمح له ماهر.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 25

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 25 على قناه دي ام سي في تمام الساعة 8:10 مساء اليوم ويعاد في الثانية من صباح غدًا، والساعة 1:45 مساء غدا ايضا، كما تعرض قناة DMC دراما الحلقة 25 الجديدة في  من الساعة 11:15 مساء اليوم ويعاد الساعة 4:30 صباحا وفي الساعة 10:30 صباحا.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

إغلاق