موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل المشوار في موسم رمضان 2022 ورحلة البحث عن الثراء

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل المشوار في موسم رمضان 2022 ورحلة البحث عن الثراء

يتضمن مسلسل المشوار الذي يقوم الفنان محمد رمضان على بطولته، رحلة البحث عن الثراء بسهولة من خلال التجارة الغير مشروعه في قطع الاثار حيث يبحث عن الكثير من الاموال وحتى ان حصل الى انتباه الانظار هذا الموسم رغم قلة اعداد متابعي الدراما الرمضانية.

 

وتتضمن الاحداث الخاصه بالمسلسل رحلة الهروب من رجال وجيه وخاصه عند المطاردة لاسرة ماهر وزوجته الراغبين في الحصول الى القطعة الاثرية محل المسلسل والذي يرغب شخصيات المسلسل في الوصول اليها وبيع لانها قطعة الاثار غالية الثمن.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

كواليس مسلسل المشوار

ويقدم محمد رمضان رحلته في الحصول على الاموال الطائلة عبر بيع الاثار التي سقطت امامه من الصدفة واوقعته مع رجاله وجيه حيث يترقب الجمهور عرض الحلقة 24 الجديدة وسط مسلسلات عربية بعد الأحداث التشويقية في الحلقات السابقه وخاصه رحلات الهروب وحتى الوصول الى احد تجار الاثار في المنطقه.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 24

يذاع مسلسل المشوار الحلقة 24 من خلال شاشه قناه دي ام سي في تمام الساعة 8:10 مساء اليوم الإثنين وتتم اعادة الحلقة الجديدة عبر الثانية من صباح غدًا الثلاثاء، والساعة 1:45 مساء غدا الثلاثاء.

وتذيع قناة DMC دراما الحلقة 24 من خلال الساعة 11:15 مساء اليوم الإثنين وتتم الاعادة في الساعة 4:30 صباح غدا الثلاثاء وفي الساعة 10:30 صباح غدا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

إغلاق