موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

ارتبط اسم مسلسل الكبير أوي وخاصه الجزء السادس الذي يقدمه احمد مكي هذا الموسم باذهان الجماهير حتى كثفوا البحث عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة وخاصه موعد عرض الحلقة 23 حيث يعود تصوير العمل من جديد، بعد توقف 7 سنوات.

 

ليجذب انظار الجماهير وعشاق الدراما الرمضانية بجانب التفاعلات الى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع ظهور «مربوحة» زوجة الكبير بعد هدية واختفاء دنيا سمير غانم عن المشاركه هذا الموسم.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

احداث مسلسل الكبير اوي 2022

ويقوم أحمد مكي، بتجسيد شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم ولكن شخص منهم قصة وحكايه حيث يحرص الكبير على الزواج من مربوحة وتبدا المغامرات الجديدة، اما عن حزلقوم فيكتشف ان نجله ليس الحقيقي وكانت خدعه مع حرص جوني على جلب الاموال من خلال فيديوهات السوشيال ميديا.

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

وتلفت حلقات مسلسل الكبير أوي الجمهور وتجذبهم على وجه كبير وخاصه مع تقديم مربوحة دور زوجة الكبير ويتصدر قائمة الاعمال الفنيه في الدراما الرمضانيه بعد ان جذب الملايين من الانظار هذا العام.

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 6

يعرض الكبير اوي الجزء السادس حلقة 23 اليوم غلى قنوات ON، في الساعة 6:20 مساءً اليوم الاحد بعد أذان المغرب وفي تمام الساعة 1:50 صباح غدا الاثنين، وتعاد ايضا قناة اون بتمام الساعة 12 ظهرًا غدا الإثنين.

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

تردد قناة ON E

قمر نايل سات
التردد للقناه 11861
الترميز للقناه 2750
الاتجاه رأسي
6 / 5

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض مسلسل المشوار حلقة 22 الثانية والعشرون ورحلة بيع الآثار بين مسلسلات رمضان 2022

إغلاق