موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل العائدون بطولة امير كرارة وقصة الحرب ضد الارهاب

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل العائدون بطولة امير كرارة وقصة الحرب ضد الارهاب

اصبحت الاعمال التاريخية هي التي تجذب الانظار من عشاق مسلسلات رمضان هذا الموسم حيث يقدم امير كرارة دور جديد في مسلسل العائدون الحلقة 23 ويتصدر من خلاله احدث الاعمال الفنيه التي نترك اثر جيد في نفوس الجماهير.

 

وتجذب حلقات العمل من خلال دور ضابط امن الدولة، للنجم امير كرارة والتي تستحوذ على اعجاب الجمهور بجانب بداية تصاعد الأحداث التي عاشتها البلاد في فترة 2018 مع قصة الحرب ضد الارهاب وذلك خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

تفاصيل مسلسل العائدون

يواصل ميدو عادل العمليه مع الدولة من خلال زرعه داخل تنظيم للعناصر الارهابية وشملت الحلقات السابقه من المسلسل العائدون، مجموعه أحداث تشويقية، بعد الوصول الى تفاصيل العناصر الارهابية واماكن الاختباء.

مواعيد عرض حلقة 23 مسلسل العائدون

تقدم قناة dmc، تفاصيل حلقة 23 من مسلسل العائدون اليوم الاحد في الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءًا. وتعاد فيي الساعة الثالثة من صباح غدا الاثنين، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا الإثنين .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

وتذيع قناة dmc دراما الحلقة 23 لاول مره في الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم الاحد، وتعاد خلال الساعة الثامنة صباح غدا الاثنين، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا الاثنين.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

إغلاق