موعد حلقة 25 مسلسل الكبير أوي 6 لموسم رمضان 2022 ومغامرات مكي ومربوحة

موعد حلقة 25 مسلسل الكبير أوي  6 لموسم رمضان 2022 ومغامرات مكي ومربوحة

ارتبط اسم مكي ومربوحة باعمال مسلسل الكبير أوي 6 الذي يعود من جديد خلال موسم رمضان 2022 ويحظى باعلى نسبه مشاهده بين الاعمال الفنيه المعروضة خلال هذا الموسم الرمضاني وينتظر الجمهور موعد اذاعه حلقة 25 الجديدة التي تتضمن الاحداث التشويقيه وخاصه مع العودة من جديد بعد عدم عرض العمل منذ 7 اعوام بين العديد من مسلسلات عربية خلال هذا الموسم.

 

يتخطى المسلسل حاجز الملايين من المشاهدات بين اعمال عشاق الدراما بعد ان نال الاعجاب الكثيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه مع تقديم زوجة الكبير «مربوحة» حيث لفتت الانظار ومع غياب دنيا سمير غانم في دور هدية عبر الموسم المحدث هذا العام.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

مسلسل الكبير اوي 2022

يحرص أحمد مكي، على تقديم شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم من خلال مسلسل الكبير اوي والذي يعد العمل الكوميدي الخاص بمكي منذ بداية من 13 عام حيث يجسد 3 شخصيات ويقدم مع مربوحة المغامرات الكوميدية ، التي كانت لها اثر على نفوس جمهور السوشيال ميديا ايضا خلال الموسم الجديد.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 6

يقدم الكبير اوي الجزء الثالث الحلقة 25 عبر شاشه قناه اون خلال الساعة 6:20 مساءً اليوم الثلاثاء الساعة 1:50 صباح غدا الاربعاء، وفي تمام الساعة 12 ظهرًا غدا الاربعاء.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

إغلاق