موعد تقديم الحلقة 27 من مسلسل الاختيار وتدخل السيسي للاستجابة لمتطلبات الشعب

موعد تقديم الحلقة 27 من مسلسل الاختيار وتدخل السيسي للاستجابة لمتطلبات الشعب

يتابع الملايين من المصريين احداث مسلسل الاختيار 3 من بين مسلسلات رمضان 2022 التي تجسد الواقع التي عاشته البلاد خلال فترة حكم الاخوان، وتبرز دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في التصدي لمحاولة السيطرة على البلاد بالعنف والوقوف امام اراده الشعب، فيما يفصح العمل كذب الجماعه خلال فترة حكمهم.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

فبعد ان وثق الشعب المصري في الجماعه مرة اخرى واوصلوهم الى الحكم، بحثوا عن ما يضمن لهم الثراء السريع دون النظر الى الشعب ومتطلباته، حيث نقدم من خلال موقعنا مواعيد عرض الحلقة 27 الجديدة بطولة ياسر جلال الذي يتصدى الى تهديدات الجماعه بجانب مشاركه احمد عز واحمد السقا وكريم عبد العزيز، وينجحون في جذب الجمهور ويقدم العمل كافه تفاصيل الازمات الاقتصادية وتدخل الشاطر في الشأن الداخلي بلبلاد.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

الاحداث لمسلسل الاختيار 3

ويعد العمل تاريخي حيث يروي تفاصيل فترة عاشتها مصر بين 2012 و 2013 ومواجهة الازمه والوقوف ضد هذه الجماعه الارهابية التي كانت تخرب كل ما هو جميل وتسببت في ازمات كثيرة كان لها اثر في نفوس المواطنين.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

موعد اذاعة مسلسل الاختيار 3 حلقة 27

تقرر ان يتم اذاعة مسلسل الاختبار الموسم الثالث الحلقة 27 على قناه اون في مساء اليوم الخميس الساعه الـ 9:30 وعلى اون دراما في الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم.

وعلى شاشه قناه اون في 4:20 صباح غدا وفي 3:30 عصر غدا الجمعة وفي قناة اون دراما في الـ4:40 صباح غدا الجمعة وعبر الساعه 10:30 صباح الغد ، وفي تمام الساعة 6 مساءً الغد.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 27 مسلسل العائدون تقديم امير كرارة في شخصيه الضابط

إغلاق