موعد الحلقة 29 مسلسل توبة في رمضان 2022 بطولة عمرو سعد

موعد الحلقة 29 مسلسل توبة في رمضان 2022 بطولة عمرو سعد

يستحوذ مسلسل توبة المقدم هذا العام وسط دراما رمضان على ملايين المشاهدات بعد ان قدم الفنان عمرو سعد بطولة العمل في دراما 2022 الذي يتضمن الاحداث المشوقه الجاذبة للجمهور وسط ترقب من عرض لحلقة 29 الجديدة التي تعرض اليوم الجمعة لاول مره .

 

فيما ينال عمرو سعد خلال هذا العام اعجاب الجمهور بعد ان قدم شخصية توبة ومحاوله الماضي تغيره الى الاسوء مما يجعله يدخل في الطريق الخاطئ ويقع في بعض الجرائم حيث يعرض ذلك العمل في دراما رمضان 2022 وينال اعجاب الجمهور وخاصه بعد نجاح دورة في العام السابق من خلال مسلسل ملوك الجدعنه.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

تفاصيل مسلسل توبة 2022

تدور تفاصيل احداث مسلسل عمرو سعد، حول العديد من الاحداث التي تشمل فكرة بداية حياة جديدة مع حاله الاستقرار دون الوقوع في المحظور الا ان الماضي يفرق تلك الجرائم التي ارتكبها توبة وتشعل احداث العمل فيما يقدم العمل من خلال النجم ماجد المصري، مع مشاركه دياب، و ايضا صبا مبارك فضلا عن دور محمد لطفي، في ذلك المسلسل الفني مما تجذب الانظار.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

موعد عرض حلقة 29 مسلسل توبة

تقدم الحلقة 29 عبر قناة MBC مصر في السابعة مساءً اليوم الجمعة وتعرض ايضا الساعه الواحدة ظهر الغد وتقدم عبر شاشه MBC مصر 2 في التاسعة مساءً الجمعة، وتتم الاعادة عبر الساعه الثالثة عصر غدا السبت.
تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6 بطولة احمد مكي

إغلاق