موعد الحلقة 27 مسلسل العائدون تقديم امير كرارة في شخصيه الضابط

موعد الحلقة 27 مسلسل العائدون تقديم امير كرارة في شخصيه الضابط

يجسد امير كرارة من خلال مسلسل العائدون دور الضابط الوطني في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويعمل على التصدي الى تلك الجماعات والتنظيمات الارهابيه خلال عام 2018 ويعمل على لفت انظار عشاق الاعمال الرمضانيه، لذلك نقدم موعد عرض الحلقة 27 الجديدة.

 

حيث يعد المسلسل من الاعمال التاريخية التي لها باع طويل ومكانه عند المواطنين والتي تروي دور رجال الجهاز الشرطي في التصدي لهذه الجماعات الارهابية في فتره عام 2018 للعبور نحو بر الامان.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

تفاصيل مسلسل العائدون

يروي العائدون قصه حقيقة قدمها الشاب الوطني الذي زرعه امير كرارة داخل العناصر الارهابية لامداد الجهاز بالمعلومات اللازمة حتى تطورت الأحداث التشويقية، وجذبت الجمهور وخاصه وذلك السباق الشرس بين دراما رمضان .

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 27

تقدم الحلقة 27 من العائدون بطولة امير كرارة عبر شاشه قناة دي ام سي ، في الحادية عشرة إلا الربع مساءًا اليوم الخميس وتتم الاعادة على نفس القناه بتمام الساعة الثالثة من صباح غدا الجمعة، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بالغد .

وتعرضها ايضا dmc دراما خلال الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم وفي الساعه الثامنة صباح الغد، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا الجمعة .

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 خلال موسم 2022 رمضان

إغلاق