موعد الحلقة 26 مسلسل الكبير أوي الجزء السادس خلال موسم رمضان 2022

موعد الحلقة 26 مسلسل الكبير أوي الجزء السادس خلال موسم رمضان 2022

جذبت مربوحة الانظار مع احمد مكي منذ عودة مسلسل الكبير أوي للموسم السادس في موسم رمضان 2022 وبين سلسلة مسلسلات عربية معروضة هذا العام، ونالت حب الجماهير وخاصه بعد ان دخل العمل سباق شرس بين الاعمال الفنيه وجعلت الجماهير تنتظر عرض الحلقة 26 الجديدة بعد الاحداث التشويقيه التي تم عرضها سابقا وعوده العمل من جديد على شاشه التلفاز بعد غياب 7 اعوام.

 

ويقدم الجزء الجديد من المسلسل هذا الموسم الرمضاني ويستحوذ على اعجاب الملايين وينال رضاء الجماهير ويعمل على رسم الضحكة على وجوههم بعد دخول زوجة الكبير الجديدة الى العمل وسط تفاعل رواد السوشيال ميديا.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

الكبير اوي الجزء السادس 2022

ويقدم أحمد مكي، 2 شخصيات في الجزء السادس لاستكمال ما بداه منذ 13 عام ليعود الى الشاشه بعد غياب دام 7 سنوات ويقدم الكبير اوي وجوني وحزلقوم وتدخل مربوحة ايضا لتجسيد المغامرات الكوميدية خلال الموسم الجديد.

موعد الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي الموسم السادس

ينتظر الجمهور عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 26 من العمل عبر شاشه قناه اون بتمام الساعه 6:20 مساءً اليوم وتتم الاعادة بتمام الساعة 1:50 صباح غدا، وفي الساعة 12 ظهرًا غدا الخميس .

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ورحله الوصول لحل

إغلاق