موعد اعادة وعرض حلقة 24 من مسلسل توبة بطولة عمرو سعد

موعد اعادة وعرض حلقة 24 من مسلسل توبة بطولة عمرو سعد

يواصل مسلسل توبة نجاحه بين الدراما الرمضانيه التي تقدم في رمضان 2022 وينتظر الجمهور عرض الحلقة 24 المقرر اذاعتها اليوم بين مسلسلات الدراما الرمضانيه والتي جذبت ملايين المشاهدات منذ بدايه عرض اول حلقاته بين اعمال السينما العربية .

 

وتعمل قنوات إم بي سي مصر على عرض حلقات المسلسل الجديد من بطولة عمرو سعد الذي يعمل على البحث عن حياه كريمه بدلا من العيش في ذكريات الماضي، وخاصه بعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنه خلال السباق الرمضاني الماضي فيما يقدم موقعنا عبر السطور القادمة اخر المواعيد المحدثه لعرض الحلقة الجديدة من المسلسل.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

تفاصيل مسلسل توبة 2022

يحرص عمرو سعد، على تقديم بطولة العمل مع مشاركه ماجد المصري، والذي يبدا حياته من جديد في حي شعبي بمحافظة بورسعيد ولكن يرغب في نسيان الماضي ولكن الذكريات الماضيه تكون عقبه امام بداية تلك الحياة الجديدة التي كان يرغب فيها.

مواعيد عرض مسلسل توبة

ويعرض مسلسل توبة الحلقة 24 من خلال قناة MBC مصر للحلقة 24 في الساعة السابعة مساءً اليوم الاحد، وتعيد قناة إم بي سي مصر MBC الحلقة 24 الساعة الواحدة ظهر غدا الاحد.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

كما تعرض الحلقة 24 على MBC مصر 2 في الساعة التاسعة مساءً اليوم الاحد فضلا عن الاعادة في الثالثة عصرًا غدا الإثنين.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

إغلاق