موعد اذاعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 24 بطولة احمد مكي

موعد اذاعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 24 بطولة احمد مكي

اصبح مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة احمد مكي من افضل الاعمال الفنيه واشهرها هذا الموسم الرمضاني بعد ان جذب العمل الجماهير وجعلهم ينتظرون موعد عرض الحلقة 24 بعد الاحداث التشويقيه التي عاشها الجمهور مع اعضاء العمل وخاصه بعد ان عادت المسلسل بعد توقف استمر 7 سنوات ويعود للتنافس بين افضل 10 مسلسلات عربية .

 

ويحظى العمل على اعجاب الجماهير وعشاق الدراما فضلا عن التفاعلات بالاعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه مع ظهور «مربوحة» زوجة الكبير الجديدة التي تقدم العمل باتقان وتجذب الانظار وخاصه بعد غياب دنيا سمير غانم عن دور هدية خلال الموسم الجديد.

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

كواليس مسلسل الكبير اوي 2022

ويعود أحمد مكي، الى تقديم شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم ايضا والتي تجذب انظار الجمهور وخاصه لانه يقدم 3 شخصيات بعيده كل البعد عن بعضهم البعض ويقدم الكبير ومربوحة العديد من المغامرات الجديدة، التي كانت حديث رواد السوشيال ميديا هذا الموسم.

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

يقدم مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 24 على قناه اون في الساعة 6:20 مساءً اليوم الإثنين بعد أذان المغرب وفي تمام الساعة 1:50 صباح غدا الثلاثاء، وتعاد ايضا قناة اون بتمام الساعة 12 ظهرًا غدا الثلاثاء.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

التردد الجديد لقناة ON E

يتم ضبط التردد الجديد لقناة اون على قمر نايل سات من خلال 11861 بجانب الترميز للقناه 2750 والاتجاه رأسي مع معدل 6/5.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

إغلاق