موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

موعد اذاعة مسلسل توبة الحلقة 25 بين دراما رمضان 2022 الجديدة

ينتظر بشوق وترقي محبي عمرو سعد في دور بطولة مسلسل توبة موعد اذاعه اف حلقة 25 الجديدة وسط الاعمال الفنيه التي تذاع خلال موسم رمضان 2022 وتلفت انظار عشاق الدراما في موسم سباق رمضان وخلال السينما العربية ايضا.

 

ويقدم عمرو سعد توبة خلال دراما رمضان 2022 بعد نجاح مشاركته بجانب مصطفى شعبان في ملوك الجدعنه ويحظى على مشاهدات بالملايين وخاصه مع وصوله الى نفوس المشاهدين، بين عشاق الدراما الرمضانيه ويحكي مسلسل توبة رحلة الاستقرار حيث تعمل ذكريات الماضي على الاعتراض على ذلك الحلم من شاب بسيط يعيش في حي شعبي ونقدم تفاصيل المواعيد الجديدة لعرض حلقة 25 من المسلسل.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

احداث مسلسل توبة 2022

ويخوض عمرو سعد، بطولة الشاب المصري الذي يبحث عن الاستقرار مع بداية حياة جديدة من خلال دور توبة بمشاركه ماجد المصري، و دياب، مع صبا مبارك وبحانب محمد لطفي، ليقدموا عمل فني يجذب الانظار مع اول حلقات العرض هذا الموسم.

موعد اذاعة حلقة 25 مسلسل توبة

تذيع قناة MBC مصر مسلسل توبة الحلقة 25 خلال موسم شهر رمضان في السابعة مساءً اليوم الإثنين وتعاد في الواحدة ظهر غدا الثلاثاء.

مسلسل توبة
مسلسل توبة

وتذيع ايضا الحلقة الجديدة في شاشه MBC مصر 2 بتمام التاسعة مساءً اليوم الإثنين كما يتم الاعادة عبر ذلك القناه في الثالثة عصرًا غدا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض حلقة 23 من مسلسل الاختيار الجزء الثالث والقنوات الناقلة لها

إغلاق