موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6 بطولة احمد مكي

موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6 بطولة احمد مكي

يرتبط مسلسل الكبير أوي 6 بين مسلسلات عربية معروضة هذا العام باذهان محبي الفنان احمد مكي الذي يشارك في بطولة العمل من خلال 3 شخصيات بجانب ظهور مربوحة الزوجة الجديدة التي نالت العديد من الاعجابات عبر السوشيال ميديا، وخاصه مع عرض العمل في موسم رمضان 2022 ويلفت العمل النظر بين الاعمال الفنيه حتى نقدم من خلال تلك المقاله موعد عرض الحلقة 27 الجديدة.

 

ويعود المسلسل من خلال الموسم الجديد بعد غياب عن الساحه استمر 7 سنوات لينجح في لفت الانظار من بين عشاق الدراما مع ظهور مربوحة زوجة الكبير التي لها اثر جيد في نفوس الجماهير بفضل افعالها الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

مسلسل الكبير اوي الجزء الجديد 2022

يخوض أحمد مكي، بطولة الجزء الجديد هذا العام بعد توقف 7 سنوات ويقدم الكبير اوي وجوني وحزلقوم وينال اعجاب الجمهور مع تقديم دور جيد بجانب زوجه الكبير الجديدة التي تدعى مربوحة مع بعض المغامرات الكوميدية الجاذبه لكل عشاق الدراما.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس


موعد الحلقة 27 من الكبير أوي 6

يعرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 27 من خلال شاته قناه اون في 6:20 مساءً اليوم الخميس وتقرر اعادة عبر 1:50 صباح غدا الجمعة وخلال الساعة 12 ظهرًا الغد .

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد تقديم الحلقة 27 من مسلسل الاختيار وتدخل السيسي للاستجابة لمتطلبات الشعب

إغلاق