مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

عاد مصطفى شعبان بعد ان نال ملوك الجدعنة في العام الماضي، اعجاب الجمهور حيث يقدم عمل فني يعرض خلال موسم رمضان الحالي 2022 حتى جعلهم يبحثون عن موعد عرض الحلقة التاسعة عشر 19 من مسلسل دايما عامر الذي يسجد شخصيه مشرف اجتماعي في مدرسة خاصه ويهرض تجارب جديدة بين الطلاب وبين المدرسة ايضا منا جذب عشاق الدراما وجعلهم ينتظرون عرض الحلقة الجديدة وسط حالة ن الترقب .

 

ويتصدر العمل بين اعمال الدراما الرمضانيه التي تقدم خلال شهر رمضان الكريم حيث يجسد مصطفى شعبان دور جديد في العمل الفني خلال شهر رمضان المبارك  باخراج مجدي الهواري.

تفاصيل دايما عامر

ويعمل على تقديم شخصيه عامر خلال العمل الذي يعمل داخل مدرسة أنترناشيونال في دور مشرف اجتماعي ويبحث احوال الطلاب ويسعى لتحسين السلوك وخاصه في تعاملهم ببعضهم البعض خلال العمل الفني الامر الذي جعل العمل يستحوذ ابو رضاء الجمهور ويبرز المسلسل ايضا بعض المشاكل الدراسيه التي يتعرض لها الطلاب .

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

اعضاء مسلسل دايما عامر

مصطفى شعبان، والفنانه لبلبة، والفنانه لمى كتكت، والفنانه منار عبدالحليم، والفنان أحمد الشامي، والفنان محمد ثروت، والفنان نضال الشافعي، والفنان يوسف وائل نور، والفنانه سينتيا خليفة، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانه يارا المليجي، والفنانه ميرنا نورالدين، والفنان محمد محمود، والفنان صلاح عبدالله، والفنان كريم عفيفي، والفنانه سماء إبراهيم.

موعد عرض الحلقة التاسعة عشر 19 مسلسل دايما عامر

تقدم الحلقة التاسعة عشر 19 من المسلسل على قناة الحياة في تمام 7:40 مساء اليوم الأربعاء .
تقدم الحلقة التاسعة عشر 19 من المسلسل على قناة الحياة ان يتم اعادتها في تمام 4:15 صباح يوم غدا الخميس.
و قناة الحياة للمره الثانية في الساعة 8 صباح يوم غدا الخميس وقناة ON في 12:25 بعد منتصف ليل اليوم الأربعاء وقناة ON للاعادة في الساعه 6:55 صباح يوم غدا الخميس.

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تردد قناة الحياة

12207
5/6
عمودي

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تردد قناة ON

نايل سات
تردد
11861

6 / 5
ترميز
27500

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تردد الحياة دراما

رأسي
5/6
11353

تردد الحياة مسلسلات

12207
5/6
استقطاب عمودي

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الحادية والتسعون على شبكة عثمان العربية

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق