مواعيد عرض مسلسل المشوار حلقة 21 موسم رمضان 2022 وقصة هروب محمد رمضان وزوجته

مواعيد عرض مسلسل المشوار حلقة 21 موسم رمضان 2022 وقصة هروب محمد رمضان وزوجته

ينتظر عشاق الفنان محمد رمضان انتهاء قصة هروبه مع زوجته خلال مسلسل المشوار حلقة 21 التي قد تتضمن الكواليس الجديدة لحربة في محاولة بيع الاثار رالحصول على الملايين بجانب تقديم دور البطولة حبث يستحوذ هذا العمل  للمؤلف محمد فريد، و المخرج محمد ياسين، ويتم عرض العمل خلال الموسم الرمضاني 2022 بصورة يوميه حتى لفت انظار الجمهور من كل عشاق الاعمال الفنيه الرمضانيه.

 

يواصل محمد رمضان حتى الحلقة السابقة البحث عن مستوي وتسليمه قطعه الاثار التي حصل عليها قبل ان تحصل عليها العصابة التي تطاردة هو وزوجته وخاصه في محاولات العمل الى تخطي تلك الازمه خلال مسلسلات  دراما رمضان، لكل احداث مسلسل المشوار.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار 2022

ويعمل مسلسل المشوار علي جذب انظار عشاق الدراما المصريه لتنال اعجاباتهم وعبروا عن ذلك من خلال  مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحظى محمد رمضان على ملايين المشاهدات خلال السباق الرمضاني بين اغلب مسلسلات عربية معروضة على الساحة الفنية.

بطولة مسلسل المشوار 2022

بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وحنان يوسف، وأحمد صفوت، وندى موسى، وندى بسيوني، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وخالد أنور، وشريف سلامة، وحنان يوسف، وملك قورة، وأحمد مجدي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومايان السيد، وعمرو عبد الجليل، وكارولين خليل، وريهئام عبد الغفور.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض مسلسل المشوار حلقة 21 

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 21 على قناة دي إم سي DMC في الساعه 6.30 مساء اليوم الجمعة .
يعرض مسلسل المشوار حلقة 21 على قناة دي إم سي DMC دراما في 8.10 مساء اليوم الجمعة والاعادة على شاشه قناة دي إم سي DMC في 11.30 مساء اليوم الجمعة 11 صباح يوم غدا السبت.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تردد قناة دي إم سي 

 

11449
5/6
الاتجاه الافقي

27500

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل العائدون حلقة 21 موسم رمضان 2022

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق