مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

يخوض محمد رمضان عمل جديد بعد ان قدم موسى، حيث جعل المشاهدين ينتظرون عرض مسلسل المشوار الحلقة 19 وسط حالة من الترقب بالتزامن تقديم العمل من خلال المؤلف محمد فريد، ومن المخرج محمد ياسين، واصبحت تلك الاعمال الاكثر مشاهده خلال موسم دراما رمضان 2022 .

 

ورغم صعوبة السباق في دراما رمضان، الا ان العمل نال العديد من الاعجابات  خاصه مع البحث عن الثراء السريع من خلال مسلسل المشوار الذي يجذب الجماهير بعد ان تطور محمد رمضان بحثا عن مشتري لقطعة اثار تركها له صديقه الذي سقط في قبضة الشرطة بحوزته عدد اخر منها.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

بطولة مسلسل المشوار 2022

بطولة محمد رمضان، والفنانه حنان يوسف، والفنان أحمد صفوت، والفنانه ندى موسى، والفنان بيومي فؤاد، والفنان أحمد كمال، والفنان شريف سلامة، والفنان ملك قورة، والفنان أحمد مجدي، والفنانه مايان السيد، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانه كارولين خليل، والفنانه دينا الشربيني، والفنان خالد أنور، والفنانه حنان يوسف، والفنان ندى بسيوني، والفنانه ريهام عبد الغفور، والفنان أحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض الحلقة التاسعة عشر 19المشوار 2022

تعرض الحلقة التاسعة عشر 19 المشوار عبر قناة دي إم سي DMC بتمام الساعه 6.30 مساء اليوم الأربعاء بين مسلسلات رمضان 2022.
وتذاع الحلقة التاسعة عشر 19 على قناة دي إم سي DMC دراما بتمام الساعه 8.10 مساء اليوم الأربعاء وعلى قناة دي إم سي DMC في 11.30 مساء اليوم الاربعاء 11 صباح يوم غدا الخميس وعلى تطبيق Watch It .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل توبة بطولة عمرو سعد الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق