مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

اصبح مسلسل العائدون الحلقة 19 من الاعمال الرمضانيه الجديدة التي تقدم خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 من خلال تجسيد شخصيه الضباط من قبل النجم امير كرارة الذي لفت انظار الجماهير حتى ينتظرون موعد عرض الحلقة الجديدة مع حالة من الترقب والاشتياق وسط الدراما المصريه التي تقدم خلال القنوات الفضائية في الوطن العربي.

 

ويعمل أمير كرارة على تجنيد الابطال لزرعهم داخل تنظيم داعش الارهابي من خلال مسلسل العائدون ويستعرض دور التضحيات للشرطة الواقعي بالفعل على ارض البلاد ويعد عمل تاريخي من تأليف العالمي باهر دويدا وللمخرج أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

ابطال مسلسل العائدون

امير كرارة، والفنان ميدو عادل، والفنان أحمد الأحمد، والفنانه مايا طلام، والفنانه أمينة خليل، والفنان نبيل عيسى، والفنان جنيد الدين، والفنان محمود عبد المغني، والفنان جيهان خليل، والفنانه رشا بلال، والفنان إسلام جمال.

مواعيد عرض الحلقة التاسعة عشر 19 مسلسل العائدون

وتقدم قناة دي إم سي الحلقة التاسعة عشر 19 العائدون في 10:45 مساء اليوم الأربعاء .
وتقدم الحلقة التاسعة عشر 19 على قناة دي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا الخميس مع تقديمها مره اخرى على ذات القناه في الساعه 4:55 مساء يوم غدا الخميس .
وعلى قناة dmc دراما في 12:45 منتصف ليل اليوم الأربعاء، وعلى قناة dmc دراما في الساعه الثامنة صباح غدا الخميس، وعلى قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا الخميس .

تردد قناة dmc

27500
12092
رأسي

5/6

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل توبة بطولة عمرو سعد الحلقة التاسعة عشر 19 في رمضان 2022 وتردد قنواتها

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق