مواعيد عرض حلقة 23 من مسلسل الاختيار الجزء الثالث والقنوات الناقلة لها

مواعيد عرض حلقة 23 من مسلسل الاختيار الجزء الثالث والقنوات الناقلة لها

ينتظر محبي وعشاق مسلسل الاختيار 3 عرض حلقة 23 من خلال قنوات «ON»، وعبر «Watch IT» والذي يقدمه بيتر ميمي في مجال الاخراج ويحرص العمل نحو توثيق فترة حكم جماعة الإخوان وتعرض البلاد ابان حكم الاخوان والأزمات التي شهدتها البلاد خلال تلك الفترة بين مسلسلات رمضان 2022.

 

ويشمل مسلسل الاختيار من خلال الجزء الثالث الكواليس التي شاهد عليها المواطنين في فترة حكم الإخوان، بينما يظهر العمل تدخل خيرت الشاطر في الامور الداخليه للدولة بجانب قيادات الجماعة التي حاولت السيطرة على الجيش، ايضا ولكن الفريق عبدالفتاح السيسي، تصدى لتك المحاولات، التي تستهدف استقرار الجيش.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

ابطال مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ويخوض ياسر جلال دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع تقديم أحمد السقا دور ضابط الامن ويحرص على تجنيد إسراء زوجة إرهابي ويعمل على ضبط أبو منير احدى العناصر التكفيريه بسيناء

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث حلقة 23

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 23 مسلسل الاختبار الجزء الثالث خلال الساعة الـ 9:30 مساءً اليوم الاحد على قناة «ON»، وعلى قناع «ON دراما» بتمام الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الاحد.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

وتعمل قناة «ON» على عرض الحلقة 23 من المسلسل بتمام الساعه 4:20 صباح غدا الإثنين و في 3:30 عصر غدا الاثنين.

وتعرض قناة «ON دراما» حلقة المسلسل الجديدة في الساعه الـ4:40 صباح غدا الإثنين وبتمام الـ 10:30 صباح غدا الإثنين ، وفي تمام الساعة 6 مساءً غدا الاثنين.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس وتردد القناه الناقلة

إغلاق