مصطفى محمد ينتقل إلى أحد الأندية الفرنسية على سبيل الإعارة

مصطفى محمد ينتقل إلى أحد الأندية الفرنسية على سبيل الإعارة

اَنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن موافقة فريق جالاتا سراي التركي على إعارة اللاعب المصري؛ مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي لمدة عام واحد. على سبيل الإعارة؛ مقابل 250 ألف يورو؛ مع وجود بند؛ يتضمن أحقية الشراء النهائي.

جالاتا سراي يعير مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي 

اَنتشر خلال الساعات القليلة الماضية تقرير صحفي يؤكد على إعارة نادي جالاتا سراي التركي للمهاجم المصري؛ مصطفي محمد إلى  صفوف نادي نانت الفرنسي. لمدة موسم واحد؛ مقابل 250 ألف يورو. وأَشارت إلى وجود بند في العقد؛ يتيح للفريق الفرنسي شراء اللاعب نهائياً.

وأَضافت التقارير الصحفية أن  اللاعب سوف يغادر الأراضي التركية اليوم. ويسافر إلى فرنسا؛ وذلك؛ من أجل إجرائه الكشف الطبي في نادي نانت الفرنسي لإكمال بند الإعارة.

ويرجع السبب الرئيسي لإعارة النادي التركي للمهاجم في الميركاتو الصيفي الحالي؛ هو عدم ظهوره بشكل متألق في المواسم الماضية، وأَكد المسؤولون في الفريق أن مستواه اقل بكثير من المُتوقع.

مصطفى محمد

نانت الفرنسي يحصل على خدمات مصطفى محمد 

أَكدت بعض التقارير في الفترة الأخيرة على انضمام مهاجم نادي جالاتا سراي التركي؛ مصطفى محمد. على سبيل الإعارة لنادي نانت التركي لمدة موسم واحد؛ مقابل 250 ألف يورو؛ مع وجود نية غير مؤكدة لدى الفريق الفرنسي للقيام بشراء اللاعب نهائياً، ووجود خيار الشراء في بند العقد.

الزمالك يحصل على مقابل مادي مقابل إعارة اللاعب إلى نانت الفرنسي 

سوف تنتعش خزينة نادي الزمالك في الأيام القليلة المقبلة. بسبب وجود بند في عقد اللاعب؛ يتضمن قيام جالاتا سراي التركي بدفع مبلغ من المال. في حالة تم بيع اللاعب أو إعارته في أي وقت.

الزمالك يتقدم بشكوى للفيفا ضد جالاتا سراي

أَكد المشرف العام علي الكرة بالزمالك؛ أمير مرتضى منصور على أن نادي القلعة البيضاء سوف يتقدم بشكوى للاتحاد العام لكرة القدم ضد نادي جالاتا سراي التركي.

وخاصةً؛ بعد أن قَام الفريق التركي. بإرسال قيمة العقد الخاص بشراء المهاجم مصطفى محمد ناقص مبلغ 200 ألف دولار من إجمالي قيمة الصفقة. وأَوضح أنه يعمل على دراسة كافة الإجراءات لمعرفة تفاصيل العقد. وأَضاف أنه يحاول جاهداً؛ لعدم إضاعة أي حق من حقوق الفارس الأبيض.

إغلاق