ماذا قال النقاد بعد جلوس رونالدو على دكة البدلاء ضد سويسرا؟

ماذا قال النقاد بعد جلوس رونالدو على دكة البدلاء ضد سويسرا؟

قرار جلوس كريستيانو رونالدو على دكو البدلاء ضد سويسرا كان حديث كأس العالم، لقد أتت ثمارها، حيث سحقت البرتغال سويسرا 6-1 ، ولم تكن بحاجة إلى نجمها ، الذي جاء في الدقيقة 73 مع كل شيء تم تحديده بالفعل.

رأي النقاد

وقام عدد من النقاد بتبادل الآراء في هذه المسألة، وأشادوا بفرناندو سانتوس لشجاعته، وكان ريكاردو بيلايز، مدرب شيفاس السابق ، من بين أولئك الذين ساندوا مدرب البرتغال.

وقال في تصريحات متلفزة: “ما الكرات التي يمتلكها مدرب البرتغال، وأعنيها حرفياً، ما الكرات التي يجب أن يقولها، هيا رونالديتو، أنت تجلس على مقاعد البدلاء يا ولدي”.

لأول مرة

هذه هي المرة الأولى التي يضطر فيها كريستيانو، في كأس العالم هذه، إلى بدء المباراة من مقاعد البدلاء، ما حدث في المباراة الأخيرة، عندما رحل كريستيانو غاضبًا عندما تم استبداله أمام كوريا الجنوبية، تغلب على فرناندو سانتوس.

وتذكر ريكاردو لا فولبي، مدرب المكسيك في مونديال 2006 بألمانيا، ما حدث مع كريســــتيانو رونالدو وشبهه بما حدث مع كواوتيموك بلانكو، وقال لا، عندما سأله بيلاييز للحديث عن استبعاد رونالدو: “سأواجه مشكلة، يمكنني أن أرى سبب إحضارهم لي إلى هنا”.

قرارات صعبة

وقال “كل مدرب عليه أن يقرر الأمور التي تكون صعبة في بعض الأحيان. حدث ذلك لي مع كواوتيموك بلانكو، وعندما يعتقد المدرب أنه غير مستعد لنظام أو للفوز بمباراة ، عليك اتخاذ قرارات صعبة”.

وأضاف: “هنا قتلت واليوم أنت تمدح المدرب الآخر لإبعاده كريستيانو، إذا كان قد خسر ، أود أن أسمع ما كنت ستقوله”.

اقرأ أيضًا

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري 

إغلاق