لماذا تحتاج إلى برنامج (VPN) لتتمكن من الدخول للكازينوهات؟

لماذا تحتاج إلى برنامج (VPN) لتتمكن من الدخول للكازينوهات؟

مواقع ألعاب المراهنات وألعاب القمار مثل اون لاين كازينو محظور الدخول عليها في بعض البلدان، البلدان العربية بالأخص. وفي بعض يتم حظر تلك المواقع من قبل شركات الإنترنت نفسها بناء على تعليمات النظام القائم في الدولة. ولذلك يحتاج بعض اللاعبين في بعض البلدان تفعيل برنامج VPN ليتمكنوا من الدخول على المواقع المحظورة بدون أي مشاكل وبسرية تامة. وبجانب ذلك، توفر برامج ال VPN درجة أعلى من الحماية لكل بياناتك الشخصية التي تريد الحفاظ عليها.

ماهي برامج ال VPN ؟ وكيف تعمل؟

برامج ال VPN هي برامج تعمل على كل أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسب والهواتف النقالة الذكية، تعمل على ويندوز، وأبل، وأندرويد أيضًا. هي برامج من شأنها تغيير بلدك بشكل افتراضي من خلال إدخالك على سيرفر خاص في بلد أخرى ثم الدخول منه على المواقع المطلوب الدخول إليها. مواقع المراهنات وألعاب المقامرة على سبيل المثال محظورة في بعض البلاد العربية أليس كذلك؟ لا مشكلة على الإطلاق، باستخدام برنامج VPN تكون بشكل افتراضي تستخدم سيرفر في بلد أخرى مسموح فيها بالدخول على تلك المواقع، وبالتالي سيسمح لك الموقع بالدخول بدون أي مشاكل أو عوائق، والأمر حقًا غاية في السهولة! ولن يتسبب لك في أي مشاكل أدبية أو قانونية. البرامج موجودة ومتاحة لكل الناس ويمكن لأي شخص استخدامها، كما يوجد أيضًا بعض برامج الـ VPN المجانية التي تستطيع الحصول عليها وتشغيلها الآن للاستمتاع باللعب والمراهنة في بلدك.

كيف تعلم أنك تحتاج إلى استخدام برنامج VPN ؟

إذا حاولت الدخول على كازينو على الانترنت وتم الدخول على الموقع بدون مشاكل أو توقف. إذا فأنت بخير، لا تحتاج إلى برنامج VPN لأن بهذا تكون مواقع ألعاب المراهنات والقمار غير محظورة في بلدك وتستطيع الدخول بشكل طبيعي. أما إذا حاولت الدخول ولم تستطع، وأنت متأكد أن الانترنت لديك يعمل بشكل طبيعي، ولا تستطيع الدخول على كازينو على الانترنت من أكثر من جهاز، فغالبًا ما ستكون مواقع المراهنات ومواقع ألعاب الطاولة والمقامرات محظورة في بلدك ولا تستطيع الدخول بدون برنامج VPN لتغيير بلدك بشكل افتراضي.

قمنا بتجميع قائمة قصيرة من التوصيات حول كيفية فهم ما إذا كنت بحاجة إلى VPN. أنت بحاجة إلى VPN إذا لعبت أحد هذه الكازينوهات في بلد عربي

Сохранить перевод

كيفية اختيار وتحميل برنامج ال VPN المناسب لك و لجهازك

برامج ال VPN هي برامج بسيطة ويوجد العديد منها نظرًا لتقادم التكنولوجيا وتطبيق الكثير من شركات البرمجة نظام التشغيل وإمكانية صناعة تلك البرامج أصبح أمر سهل وممكن لأي منهم. ولذا فأنت عزيزي اللاعب لديك العديد من الاختيارات الممتازة والمتاحة مجانًا أو بمقابل للحصول على برنامج VPN تستطيع الحصول عليه واستخدامه دائمًأ في الدخول على مواقع الألعاب والكازينوهات العربية الافتراضية أو أي مواقع أخرى محظورة في بلدك وتريد الدخول عليها، ومن أشهر هذه البرامج:

  • برنامج VPN Chrome للاستخدام مع متصفح جوجل كروم على الهواتف والحواسب
  • برنامج MOZILLA HOXX VPN لمتصفح موزيلا فايرفوكس على الهواتف والحواسب
  • برنامج Hotspot shield للاستخدام على الحواسيب ويندوز
  • برنامج VPN for MAC للاستخدام على هواتف وحواسب أبل

ليس هناك الافضل بينهم، كلهم يقومون بنفس الدور بنفس الكفاءة والسرعة تقريباً. الأمر هنا هو اختيار البرنامج الأمثل بناءً على نظام التشغيل الخاص بجهازك، و متصفحك المفضل الذي تحب استخدامه. أنت تريد تنصيب برنامج VPN يدعم نظام التشغيل الذي تعمل عليه (ويندوز – ماك – أندرويد) وتريد أيضًا أن يكون ذلك البرنامج يدعم المتصفح المفضل لك لأن يوجد بعض البرامج تعمل كامتداد لبرامج التصفح مثل VPN Chrome الذي يعمل كامتداد لبرنامج كروم ولن يعمل على أي متصفح آخر أو مثل برنامج HOXX الذي يعمل على موزيلا فايرفوكس فقط ولن يعمل على متصفح آخر، وهكذا. واليك جدول يساعدك في الاختيار:

نظام التشغيل المتصفح برنامج ال VPN المقترح
أندرويد Chrome, Firefox, أو أي متصفح يعمل على نظام الأندرويد Thunder VPN

Turbo VPN

Secure VPN

Tomato VPN

ماك أي متصفح يعمل على MAC Express VPN

CyberGhost

Private Internet Access

Private VPN

ويندوز كل برامج التصفح للويندوز Hotspot Shield

VPN Chrome

MOZILLA FIREFOX HOXX

Express VPN

 

كيفية تشغيل برنامج الـ VPN

أيًا كان البرنامج أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، أنت تريد غلق المتصفح تمامًا قبل تشغيل برنامج ال VPN. بعد الإغلاق تقوم بفتح برنامج ال VPN واختيار البلد التي تريد الدخول منها، وتأكد أن تلك البلد مسموح فيها بالدخول على مواقع الألعاب والمراهنات، ثم قم بالتوصيل. سيظهر لك إشعار ما بأنه قد تم توصيلك الآن إلى سيرفير في البلد التي اخترتها، وتستطيع الآن فتح المتصفح أو الصفحة التي تريد الدخول إليها باستخدام برنامج ال VPN.

هل تحمي فعلًا برامج ال VPN بيانات ومكان دخولي على المواقع

نعم، ولا! تتيح لك تلك البرامج تغيير بلدك بشكل افتراضي من خلال استخدام IP متاح لك في بلد أخرى لتستخدمه، وبذلك تستطيع الدخول على المواقع المحظورة في بلدك لأنك هكذا تدخل على الموقع باستخدام IP من بلد متاح في الدخول على مثل تلك المواقع. بالطبع هذا يحمي بياناتك مثل بلدك وعنوانك ولكن بشكل جزئي وليس كامل. ببحث بسيط وتقنيات برمجية بسيطة تستطيع البلدان وشركات الانترنت والمواقع المختلفة تقصي الأمر ومنعه إن أرادوا! ويتم ذلك الأمر من خلال تتبع السيرفرات الأجنبية التي يستخدمها مستخدمي برامج ال VPN للدخول على المواقع المحظورة. ولكن هذا لا يحدث ولن يحدث أبداً، والدليل على ذلك هو وجود العديد من برامج ال VPN المتاحة وفعاليتها هي دليل آخر على أنها برامج آمنة للاستخدام.

خاتمة – تحتاج برنامج VPN للدخول على مواقع المراهنات وألعاب المقامرات

إذا واجهتك مشكلة في الدخول على كازينو على الانترنت فقد تحتاج إلى برنامج الكازينوهات vpn لتغيير بلدك بشكل افتراضي والحصول على إمكانية الدخول على مواقع المراهنات والألعاب لأنها قد تكون محظورة في بلدك. ليس هناك أي مشكلة أدبية أو قانونية تمنعك من استخدام برامج ال VPN المتعددة التي ناقشناها وشرحناها بالأمثلة في هذا المقال

إغلاق