كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الأسباني الصاعد حديثا لليجا الإسبانية، عن المواجهة المرتقبة الودية التي تجمع بين فريقي الهلال السعودي وألميريا الأسباني.

تفاصيل مواجهة الهلال وألميريا

قال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن المواجهة بين فريقي الهلال وألميريا مواجهة الأبطال، مضيفا صورة تحتوى على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي من المقرر إقامتها ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد2022-2023.

وتابع آل الشيخ أن  الهلال السعودي سيلعب مع ألميريا الإسباني، في الــ7 من أغسطس المقبل على ملعب نادي بيرنلي في مدينة باريتون البريطانية، وسيتم نقل المباراة على 4 قنوات سعودية مفتوحة ليستطيع كافة محبي الهلال السعودي وألميريا من متابعة اللقاء بصورة حصرية.

القنوات الناقلة للمباراة

وأوضح تركي أن القنوات الناقلة بمواجهة الهلال وألميريا تشمل “روتانا سينما، روتانا كلاسيك، روتان خليجية، LBC”.

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي حقق لقب كأس الملك محمد بن سلمان بعد منافسة سرشة وقوية مع نادي الاتحاد استمرت حتى الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

أما نادي ألميريا الأسباني أحد الصاعدين حديثا للدوري الإسباني وبعد ثلاث سنوات من ملكية تركي آل الشيخ للنادي، استطاع الصعود لليجا الإسبانية، ويسعى الفريق في خوض لقاءات قوية استعدادًا لبدء الدوري الإسباني الشهر المقبل.

إغلاق