في حوار صحفي ميسي يعلن انضمامه إلى إنتر ميامي

في حوار صحفي ميسي يعلن انضمامه إلى إنتر ميامي

خلال الحوار الصحفي مع صحيفة موندو ديبورتيفو وصحيفة سبورت  الإسبانيتين  tv96 أعلن نجم الكرة الارجنتيني عن واجهته المقبلة بعد الزخم الكبير الذي حدث خلال الأيام السابقة عن النادي الذي سوف ينتقل إليه نجم الكرة الأرجنتينية.

حيث قال ليونيل ميسي أن الواجهة المقبلة له سوف تكون نادي إنتر ميامي الأمريكي كما تحدث ميسي عن الكثير من الأمور الخاصة به منذ لحظة تركه لنادي برشلونة الإسباني قبل سنتين من الآن.

الحوار الصحفي لميسي

أكد ميسي خلال الحوار الصحفي tv96 أن الغاية الأولى له دائما هي نادي برشلونة الذي يعد النادي المحبب له ولكن هناك العديد من الأمور التي تحكم اللعب لبرشلونة.

كما أشار ميسي إلى حديث المدير الفني لبرشلونة تشافي عن عودته إلى الليجا وأكد أنه أرسل الموافقة ولكن هناك العديد من الأمور التي تجعل قرار عودته ليس قراره فقط.

وعقب ميسي أن اتخاذ قرار اللعب للنادي الأمريكي قرار اتخذه حتى ينهي الجدل الدائر خلال الفترة الأخيرة عن مستقبله.

كما أشار ميسي إلى عائلته التي كانت متحمسة بشكل كبير لأن يعود إلى برشلونه كما أشار إلى أنه منذ البداية لم يكن يرغب في ترك برشلونة حيث أن هذا الأمر كان صعباً عليه بشكل كبير.

وعن موافقة الليجا على الخطة التي ارسلها برشلونة أشار ميسي إلى أن موافقة الليجا لم تكن فقط هي العائق لعودته لبرشلونة ولكن هناك عدد من الأمور الأخرى التي كانت يجب أن تحدث مثل أنه يجب على برشلونة بيع بعض اللاعبين أو أن يخفض أجور البعض.

كما عقب ميسي على الاتهامات التي وجهت إليه طوال مسيرته مع برشلونة وأن هناك الكثير من الأمور التي لم تكن صحيحة ولكنه دائماً ما لم يكن يرغب في التحدث عنها.

وعن باريس سان جيرمان قال ميسي أن السنة الأولى بالنسبة له كانت صعبة بشكل كبير وفي بداية السنة الثانية ومع كأس العالم والفوز به بدأ يشعر ببعض الراحة ولكن دائماً تأتي الأمور بشكل غير متوقع.

وفي النهاية أكد ميسي يلا لايف على أنه يشعر بالهدوء والراحة بعد انتهاء الموسم وأنه في النهاية وبعد الجدل الكبير الدائر عن انتقاله حسم أمره وسوف ينتقل إلى إنتر ميامي.

 

إغلاق