فرصة جوهرية تمنح لقب الدوري لـ “بيراميدز”

فرصة جوهرية تمنح  لقب الدوري لـ “بيراميدز”

تتجاهل جماهير الساحرة المستديرة، منافسة بيراميدز على لقب الدوري المصري الممتاز، حيث ينحصر الحديث عن صراع اللقب بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، ولكن الفريق السماوي يمتلك فرصة جوهرية لحسم المسابقة لصالحه.

وتمكن بيراميدز من تحقيق فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي برباعية نظيفة، أكدت على حظوظه في الفوز باللقب، خاصة وأن الفريق يقدم أداءً مميزًا، في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، مع امتلاكه كوكبية كبيرة من النجوم.

فرصة جوهرية لـ “السماوي”

ينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نادي الزمالك الذي يغرد منفردًا في الصدارة.

وينتظر بيراميدز ثمان مواجهات قوية ضد كلًا من: “البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة السكندري، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، الجونة”.

فوز بيراميدز على الزمالك وتعثر الأهلى يقربه من الدوري

ويتمنى بيراميدز أن يفوز بجميع مواجهاته، بما فيهم مباراة الزمالك، ليقلل الفارق إلى نقطة واحدة مع متصدر الجدول، فضلا عن تعادل الأبيض في أي مناسبة مع تعثر المارد الأحمر في مبارياته المقبلة.

ويضم الفريق السماوي مجموعة كبيرة من النجوم يمكنها إحداث الفارق في مواجهة الأبيض، خاصة بعد رحيل العديد من نجوم الزمالك بعد انتهاء تعاقداتهم مع الفريق.
اقرأ ايضا
أبرز 5 هدافين عبر تاريخ الدوري السعودي للمتحرفين

إغلاق