طريقة تسليم المشروع البحثي لجميع الطلاب علي منصة ادمودو التعليمية

طريقة تسليم المشروع البحثي لجميع الطلاب علي منصة ادمودو التعليمية

نتابع من خلال موقع كورة أون طريقة تسليم المشروع البحثي لجميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية إلكترونيا علي منصة ادمودو التعليمية حيث ازداد البحث في الفترة الاخيرة علي طريقة تسليم البحث إلكترونيا لمواجهة الطلاب كثير من المشاكل أثناء تقديم البحث.

وأقرت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والثانوية منازل وقدرات خاصة فقط خوفا عليهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأزمة الصحية الذي تضرب إستقرار العالم في الفترة الاخيرة وأدت إلي وقوع عدد كبير من الإصابات والضحايا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنطلاق منصة ادمودو التعليمية لتكون حلقة تواصل بين المعلمين والطلاب وتفعيل مبادرة التعلم عن بعد إلغاء كافة الانشطة الدراسية.

وأشارت الوزارة أن تسليم الأبحاث العلمية سيكون علي منصة ادمودو إلكترونيا الذي فعلتها لجميع الطلاب، بينما التسليم الورقي سيكون للمدرسة التابعة لكل طالب.

وبدأ طلاب العملية التعليمية تسليم الأبحاث العلمية الخاصة بهم بعد الإنتهاء من تجهيزها حيث فتحت الوزارة باب تسليم البحث وسيكون التسليم متاح حتي يوم 16 من شهر مايو.

خطوات تسليم البحث العلمي علي منصة ادمودو

قم بحفظ ملف المشروع الخاص بك بصيغة pdf وإذا كان بصيغة word يلزم تحويله إلي pdf
قم بتسمية ملف المشروع الخاص بك بالاسم والرقم التعريفي المخصصين بك وأسماء والارقام التعريفية الخاصة بالطلاب المشاركين معك في بحث في حالة الاشتراك في نموذج مشروع واحد
سجل الدخول علي منصة ادمودو بالحساب الخاص بك
أضغط علي نافذة رفع المشروع البحثي
قم برفع ملف المشروع بصيغة pdf ثم أضغط علي زر التسليم النهائي

إغلاق