طريقة الدخول على رابط المكتبه الرقميه study.ekb وزارة التربية والتعليم

طريقة الدخول على رابط المكتبه الرقميه study.ekb وزارة التربية والتعليم

يقدم موقع كورة أون طريقة الدخول على رابط المكتبه الرقميه study.ekb وزارة التربية والتعليم، التزام المعلم وزاره التربيه والتعليم عن انطلاق المنصة على شبكه الإنترنت التي تكون مساعدا للطلاب في عمل المشاريع البحثيه وكذلك للتعلم عن بعد.

 

اشار الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في بيان صحفي إلى انطلاق المنافسه على شبكه الانترنت تحت اسم المكتبه الرقميه والتي تعد تحديث من قبل الدوله في تطوير العمليه التعليميه عن بعد وللحفاظ على سلامه الطلاب و اعضاء هيئه التدريس ايضا وضمن الخطه التي تتخذها كل دول العالم في الحفاظ على الدراسه والعمليه التعليميه من التوقف وذلك بعد تعليق الدراسه والغاء بعض الامتحانات والإجراءات الاحترازيه التي تتخذها الدوله لمواجهه الأزمة.

رابط موقع المكتبه الرقميه

يمكنك الان الدخول إلى المكتبة المكتبه الرقميه من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg وفقا لبيان وزاره التربيه والتعليم الذي اعلنته مؤخرا في مؤتمر صحفي رأسة الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

التعليم عن بعد وعمل المشروع البحثي

و بعد الانتقال الى رابط المكتبه الرقميه، يمكنك الحصول على كل المواد التعليميه لكل المراحل بدايه من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي ووفقا لما تقدمه المنصه من دروس علمية خاصه بالطلاب ووفقا لعمليه التعلم عن بعد.

ومن جانبه اصبح الان بامكانك الطالب التعلم عن بعد والاقتباس من موقع المكتبه الرقميه لاعداد المشروع البحثي الخاص بالمرحله التعليمية سواء الابتدائيه او الاعداديه، بالاضافه الى وجود منصة كمرجع لكل المراحل التعليمية التي أصدرتها الوزارة رسمياً وتشرف عليها وعلى المحتوى المقدم من خلالها.

إقرأ أيضاً

بحث كامل عن السياحة للصف السادس الابتدائي جاهز للطباعه موقع وزاره التربيه والتعليم

إغلاق