رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني الان النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني الان النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي والأول الثانوي الذي ستنشر اليوم السبت الموافق 6 من شهر يونيو بعد الإنتهاء من جميع أعمال المراجعة ورصد الدرجات علي البوابة الإلكترونية.

ونشرت وزارة التربية والتعليم رابط النتيجة الرسمي وأشارت أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب من بعد الساعة الواحدة ظهرا للاطلاع علي جميع الدرجات الخاصة بالطلاب.

وحذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طلاب الصف الأول والثاني الثانوي من المواقع والصفحات الذي تقوم بنشر روابط للنتيجة مغلوطه وأخبار ليست لها أي أساس من الصحة مؤكدا أن يجب علي الجميع الإلتزام بالدخول علي مواقع الوزارة المعروفة فقط والمعتمدة حتي لن يتعرض الأهالي والطلاب إلي النصب والإحتيال.

وكان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي أدوا الامتحانات الالكترونية عبر جهاز التابلت من المنزل بدلا من المدرسة التجربة الذي نجحت لأول مرة بإجراء إمتحانات إلكترونية بالمنازل خوفا علي سلامة الطلاب من الأزمة الصحية التي تضرب البلاد في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعبر طارق شوقي عن سعادته بنتائج الصف الأول والثاني الثانوي وعلي نجاح المنظومة مؤكدا أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية جيدة.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

ويمكنك الإستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي من هنا حيث ستصدر علي موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالنتائج، وستكون النتيجة عباراة عن كارت لكل طالب بها درجاته واللون

إغلاق