رابط موقع نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني دمياط 2020

رابط موقع نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني دمياط 2020

يقدم موقعنا رابط موقع نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني في محافظه دمياط لعام 2020 والتي شهدت استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 مشروعات بحثيه يقدمها الطلاب عبر منصة ادمودو او من خلال المدرسه والتي تكون بديلا عن الامتحان .

وذلك في ظل الازمه التي تشهدها كل دول العالم من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحه الطلاب وسلامتهم قد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم استبدال الامتحانات بمشروعات بحثيه يقدمها الطلاب في موضوعات محدده قد أعلن عنها سابقا من خلال موقع المكتبه الرقميه.

على ان يتم اعلان نتيجه بشكل رسمي من خلال الموقع المخصص لاعلان النتائج عبر شبكه الانترنت لمحافظه دمياط بعد ان يتم اعتماد النتيجه من قبل الدكتوره منال عوض محافظه دمياط على ان يقبلها الاستاذ عادل عثمان وكيل وزاره التربيه والتعليم بالمحافظه إليها يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء المقبل.

رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

وللانتقال الى موقع نتيجه الشهاده الاعداديه في محافظه دمياط الترم الثاني 2020 من هنـــا على ان يتم اضافه النتيجه فور اعتمادها من قبل الدكتوره منال عوض محافظ دمياط بشكل رسمي بعد ان يتم الانتهاء من اعمال تقييم المشروعات البحثيه التي قدمها الطلاب لتكون بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

إغلاق