رابط موقع المكتبه الرقميه وبنك المعرفة المصري لعمل البحث study.ekb.eg

رابط موقع المكتبه الرقميه وبنك المعرفة المصري لعمل البحث study.ekb.eg

يقدم موقع كورة أون، رابط موقع المكتبة الرقمية والذي يطلق علية موقع بنك المعرفة المصرية التي اطلقته وزاره التربيه والتعليم مؤخراً.

 

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم قطاع على مؤخره علي انطلاق المنصه الالكترونيه الرسميه التي تعمل تحت اشراف الوزاره عبر شبكه الانترنت لتكون بديلا عن الذهاب الى المدرسة، حيث يمكن للطالب التعلم من خلال شبكه الانترنت تحت مسمى التعلم عن بعد ما سبب الازمه التي تمر بها البلاد وخاصه مع الخوف من انتقال الفيروسات.

المكتبة الرقمية
المكتبة الرقمية

وما عليك اليوم سواء الدخول إلى موقع المكتبة الرقمية اوموقع بنك المعرفه المصري كما أعلنت عنها الوزارة من خلال اي جهاز متصل بشبكة الإنترنت كيف يمكنك الإتصال بالإنترنت من خلال هاتفك المحمول اوجهاز لوحي أو الكمبيوتر و الوصول الى موقع المكتبة الرقمية التي على اعلنت عنها الوزاره للتعلم عن بعد الذي يضم كافه المواد الدراسية لكل المراحل الابتدائيه والاعدادية والثانوية والتي تفيد في أعمال البحث للمرحلتين الاعدادية والابتدائية.

خطوات الدخول الى موقع المكتبة الرقمية

رابط موقع المكتبة الرقمية
رابط موقع المكتبة الرقمية

اتبع الرابط التالي https://study.ekb.eg للدخول الى موقع المكتبة الرقمية على شبكة الإنترنت

قم بالضغط على كلمه ذاكر الان للحصول على المواد الدراسيه المقرره لكل مرحله تعليميه على يمكنك الان اختيار احدى المواد الدراسيه على اي مرحله تعليميه من المرحله الابتدائيه حتى الثانويه بشكل جيد ومنظم.

يمكنك الإستعانة باي من المواد التعليمية المتوفرة على المنصه في اعمال مشروع البحث الخاص بطلاب الصف الثالث الابتدائي وحتى طلاب الصف الثالث الاعدادي.

إقرأ أيضاً

رابط الدخول الى موقع المكتبة الرقمية study.ekb بنك المعرفة المصري وزارة التربية والتعليم

إغلاق